الرئيسية رياضة أربع نجوم كازاخستانيين يُشاركون في بطولة BRAVE CF الـ53

أربع نجوم كازاخستانيين يُشاركون في بطولة BRAVE CF الـ53

bahrainnow.net | أربع نجوم كازاخستانيين يُشاركون في بطولة BRAVE CF الـ53
bahrainnow.net | أربع نجوم كازاخستانيين يُشاركون في بطولة BRAVE CF الـ53

سيُشارك أربع نجوم كازاخستانيين في بطولة BRAVE CF القادمة، حيثُ سيتمكّنون من عرض مهاراتهم ومواهبهم القتاليّة في منصّة عالميّة. وفي الـ21 من أغسطس، فستقوم البطولة بتقديم مجموعة من المواهب الكازاخستانيّة للمشاهدين وللجمهور الكازاخستاني، وذلك في مدينة ألماتي، التي ستحتضن بطولة BRAVE CF الـ53.

وقبل أن يطأ هؤلاء الأبطال القفص، ليظهروا مهاراتهم أمام الجماهير، دعونا نتعرّف على كلّ مقاتلٍ من هؤلاء المُقاتلين الذين سيُمثّلون علم بلادهم الأزرق والأصفر.

نورجان أكيشييف

يحظى نورجان أكيشيف بالترتيب الـ5 في فئة وزن الريشة في آسيا الوسطى، وخلال النزال الذي سيخوضُه في بطولة BRAVE CF الـ53، فسيُواجه نورجان البطل الكوري الجنوبي تاي كيون “أريس” كيم في نزالٍ من 3 جولات.

ويحظى خبير الإخضاع ذو الـ28 ربيعاً بسجلّ احترافي من 11 فوزاً و3 خسائر فقط، حيثُ تمكّن من تحقيق 8 انتصارات عن طريق الإخضاع، وانتصارين عن طريق الضربات القاضية. أمّا قبل ظهوره الأوّل مع المنظّمة في شهر يناير السابق، فقد تمكّن من تحقيق سجلّ من 4 انتصارات مُتتالية.

ويُحاول أكيشيف أن يستعيد انتصاراته بعد خسارته أمام رومان بوغاتوف بإجماع الحُكّام في بطولة BRAVE CF الـ46. وبكل تأكيد، فلن تكون هذه مهمّةً بسيطة، حيثُ أنّ خصمه الكوري الجنوبي يحظى بثلاث انتصارات مُتتالية مع المنظّمة.

وقد يتمكّن أحدُ هذين المُقاتلين من خوض المُنافسة على لقب BRAVE CF العالمي لوزن الريشة، إذا ما تمكّن أحدُهُما من تحقيق انتصارٍ حاسم.

فاسيليي تاختاي

سيظهرُ فاسيليي مع منظّمة BRAVE CF الـ53 للمرّة الأولى، مواجهاً خصمه الذي يُشارك مع المنظّمة للمرّة الأولى، روجر سامبايو، في نزال وزن الكاتش للـ 160 رطلاً.

ويحظى تاختاي بـ8 انتصارات، لم يضطرّ إلا في واحدةٍ منها لإكمال النزال إلى نهايته، حيثُ فازَ بـ5 من هذه الانتصارات الـ8 عن طريق الضربات القاضية، بينما فاز باثنتين من هذه النزالات عن طريق الإخضاع.

وسيُواجه تاختاي خصماً يتمتّع بذات المهارات في إنهاء النزال، حيثُ سيُواجه سامبايو، الذي يتمتّع بسجلّ من 9 انتصارات وخسارة واحدة، حيثُ حقّق 4 انتصارات عن طريق الضربات القاضية و3 انتصارات عن طريق الإخضاع.

أسو ألماباييف

يُعتبر أسو “ذو الفقار” ألماباييف المُقاتل رقم 3 في فئة وزن الذُّبابة على مستوى آسيا الوُسطى، وسيحظى ألماباييف بهذه المُشاركة العالميّة عندما سيخوض النزال ضد الأوركاني أليكساندر دوسكالتشوك.

ويحظى ألماباييف بسجلّ من 12 انتصاراً وخسارتين، وقد تضمّنت انتصاراته 6 إخضاعات وفوزَين بالضربة القاضية. بالإضافة لذلك، فلم يتلقّ ألماباييف أيّ خسارة منذُ أبريل من عام 2017، حيثُ حظيَ منذُ ذلك الحين بـ8 انتصارات، تضمّنت 4 انتصارات عن طريق الإخضاع.

ويسعى المُقاتل ذو الـ27 عاماً لأن يُسيطر على فئته القتاليّة، وأن يُواجه الفائز في بطولة العالم لوزن الذُّبابة، التي تمرُّ حاليّاً بالدور نصف النهائي.

عزّت مقسوم

يُعتبر عزّت “كازاخ” مقسوم أحد أهم مُقاتلي وزن الذُّبابة في كازاخستان في الوقت الحاضر، حيثُ يحظى بسجلّ من 12 انتصاراً، دونَ أيّ هزيمة، حقّق من ضمنها 5 انتصارات بالإخضاع و4 انتصارات بالضربة القاضية.

وقد أظهر عزّت بأن مهاراته الهجوميّة البحتة بالإضافة إلى مهاراته في الإخضاع هي تركيبةٌ قتاليّة ناجحة، كما يُثبت ذلك سجلّه الخالي من الهزائم خلال مسيرته كمُقاتل محترف في عالم فنون القتال المُختلطة.

ويسعى مقسوم لأن يُثير الفوضى والمتاعب في قفص BRAVE CF، حيثُ سيُواجه المُقاتل البرازيلي فلافيو “فلافينهو” دي كويروز في نزال وزن الذُّبابة الذي سيدوم لـ3 جولات.