الرئيسية أخبار أسري تحقق 10 ملايين ساعة عمل دون حوادث مضيعة للوقت

أسري تحقق 10 ملايين ساعة عمل دون حوادث مضيعة للوقت

اعلنت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) عن تحقيقها إنجازاً جديداً في مجال الصحة والسلامة حيث حققت رقماً قياسياً من خلال تسجيل 10 ملايين ساعة عمل دون أي حوادث مضيعة للوقت بتاريخ 13 ابريل 2022 حيث تعد هذه الفترة الأطول في تاريخ الشركة منذ تأسيسها في عام 1977.

و صرح العضو المنتدب بالشركة المهندس مازن محمد مطر” يسرني أن أعرب عن جزيل الشكر والإمتنان لكافة موظفي الشركة ولا سيما فريق الصحة والسلامة والبيئة و المقاولين الرئيسيين و المتعاقدين منهم وعملاء الشركة ووكلائها وجميع الجهات التي أسهمت في تحقيق هذا الإنجاز المشرف نظير عملهم المخلص والجاد وإمتيازهم في جودة الأداء كما نثمن الجهود الدؤوبة التي يبذلها الجميع في تطبيق أفضل الممارسات المهنية في كافة مجالات العمل”.

واضاف ” نحن في أسري فخورون جداً بهذا الإنجاز تحديداً وذلك نظرًا لحجم العمل وتنوع العمليات خلال الفترة القليلة الماضية”. ” ان النجاح في مجال السلامة هو حصيلة تحول وتطور مهني وتوعوي متعدد الأوجه على المستوى المؤسسي، حيث لم يكن تحقيق ذلك ممكنًا إلا من خلال الأداء المتميز وسلامة العمليات والإجراءات والعمل الجماعي بروح الفريق الواحد والإلتزام الشخصي لكل فرد في أسري بالسلامة”. واردف”يعد الإلتزام بقواعد الصحة والسلامة المهنية عملية مستمرة ودائمة لطريقة عمل الشركة، وسوف نستمر في التطور مستقبلاً للحفاظ على سلامة أكثر من 5000 موظف من العاملين بالشركة”.

انتهى