الرئيسية أخبار أمين عام المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية يستقبل مستشار مجلس التنمية الاقتصادية

أمين عام المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية يستقبل مستشار مجلس التنمية الاقتصادية

المنامة في 08 مارس/ بنا / استقبل الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية السيد إيان ليندسي مستشار مجلس التنمية الاقتصادية.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور مصطفى السيد بالسيد إيان ليندسي وأعرب عن خالص تقديره للجهود المتواصلة لمجلس التنمية الاقتصادية التي تعكس دوره المهم في دعم مسيرة التنمية والمساهمة في تحقيق اقتصاد مستدام ومؤثر لمملكة البحرين.

وقدم أمين عام الملكية للأعمال الإنسانية نبذة عن تاريخ المؤسسة وعدد الأيتام والأرامل المكفولين من قبل جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، والفئات المستفيدة من عمل المؤسسة وأنواع الرعاية التي تقدم لهم في سبيل المساهمة في تربية الأبناء والارتقاء بمستوياتهم العلمية والاجتماعية، والمشاريع التنموية التي تنفذها المؤسسة في شتى المجالات الرعائية والمساعدات الخارجية التي قدمتها المؤسسة للدول الشقيقة والصديقة بتوجيه من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه الرئيس الفخري للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وبقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب.

من جهته عبر السيد إيان ليندسي عن اعتزازه بالتوجيهات السامية لجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه في الرعاية الملكية للأيتام والأرامل وجهود مملكة البحرين قيادةً وحكومةً وشعباً، في مد يد العون والمساعدة للمتضررين في مختلف دول العالم، وتقديم المشاريع التنموية. كما اعرب عن اعتزازه بلقاء الدكتور مصطفى السيد وزيارة المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، مؤكداً حرصه على التواصل المستمر مع المؤسسة في كل ما شأنه تعزيز مكانة مملكة البحرين الإقليمية والدولية وعلى المستويات كافة.