الثلاثاء , فبراير 27 2024

إتحاد BRAVE يستعد لاستضافة عدد قياسي من العروض في خمسة أسابيع مُتتالية

BRAVE Combat منامة في 11 يوليو/بنا/ لأول مرة في تاريخه يستعد اتحاد ،

الذي أطلقه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، لاستضافة خمسة عروض في خمسة أسابيع متتالية.
وسيُحقق هذا الإنجاز رقم قياسي جديد للمنظمة التي تأسست في سبتمبر من العام ٢٠١٦. وبادر اتحاد القتال الشجاع في مطلع مارس بالإعلان عن تجميد جميع عملياته بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩).

وتزامن ذلك مع إطلاق الاتحاد لحملة توعية عالمية ضد هذا الفيروس، ضمت قائمة عريضة من الرياضيين والمدربين والمشاهير والمؤثرين الذين يعملون تحت مظلتها.

ومع التطورات الأخيرة في لوائح السلامة والأمن، التي اقترحتها هيئات الصحة الدولية، أكد اتحاد BRAVE CF أنه سيستأنف عروضه، والأكثر من ذلك، إنه سينظم 12 عرضًا كحد أدنى خلال عام 2020، كما كان مخططًا في الأصل.

وسيُقام الحدث الأول في الـ٢٠ من يوليو الجاري، حيث سيُنظم الاتحاد النسخة الـ٣٥ من BRAVE في رومانيا. وبعد أسبوع، سيحتضن هذا البلد الواقع في شرق أوروبا الحدث الثاني على التوالي، مع تنظيم النسخة الـ٣٦ من BRAVE.

بعد خمسة أيام، سيشد إتحاد BRAVE CF رحاله وسيقطع مسافة ٣٠٠٠ كلم ليصل إلى إسكندنافيا ليُقيم أول بطولة في السويد وذلك في الأول من أغسطس. وفي تاريخ ٨ و١٥ من الشهر نفسه ستقام النسخة الـ٣٨ والـ٣٩ من BRAVE في السويد أيضًا.

وقد أكد مسؤولو BRAVE CF أن العرض القادم سيشهد تطبيق صارم للوائح الصحة والسلامة الصارمة، والتي تشمل إجراءات التباعد الاجتماعي الصارمة، واختبارات متعددة لجميع الرياضيين والأفراد المشاركين في الحدث، وإقامة العرض خلف الأبواب المُغلقة، فيما سيتم بث الحدث في جميع أنحاء العالم من خلال شركاء الاتحاد، وتعزز هذه العودة المكانة المرموقة لاتحاد BRAVE CF وتؤكد حضوره القوي كممثل حقيقي لمملكة البحرين في الساحة الدولية.

شاهد أيضاً

غداء ابناء الخوالده

مملكة البحرين تسير على نهج دبلوماسي متزن في دعم القضايا الإقليمية وتعزيز العلاقات الدولية

المنامة في 13 يناير /بنا/ أشاد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي، رئيس لجنة شؤون …

تشيلسي يتفوق على نيوكاسل ويتأهل للمربع الذهبي في كأس الرابطة الإنكليزية

لندن في 20 ديسمبر/ بنا / تأهل فريق تشيلسي الى الدور قبل النهائي لكأس رابطة …

تعادل مثير لأتلتيكو مدريد مع خيتافي بالدوري الإسباني

مدريد في 20 ديسمبر/ بنا /سقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل مع ضيفه خيتافي بنتيجة …