الرئيسية Uncategorized إلدر الداروف يُدافع عن لقبه العالمي في الوزن الخفيف سوبر ضد ليوناردو...

إلدر الداروف يُدافع عن لقبه العالمي في الوزن الخفيف سوبر ضد ليوناردو مافرا ببطولة BRAVE CF 46 بروسيا

 

ضاحية السيف، البحرين – 15 ديسمبر 2020: 

أعلنت مُنظمة BRAVE CF أن النزال الرئيسي في أول بطولة MMA عالمية ستحتضنها روسيا ستجمع بين حامل لقب الوزن الخفيف سوبر العالمي مع البرازيلي ليوناردو مافرا. ومن المقرر أن تحتضن روسيا النسخة الـ46 من بطولة BRAVE CF، والتي ستكون أول بطولة عالمية في رياضة الـMMA تُقام في البلاد. وسيكون البرازيلي مافرا أقوى مُقاتل يواجهه البطل البحريني، حيث أن مافرا من المعروف عنه خبرته العريضة ومواهبه المُتعددة، حيث هو أحد مُقاتلي أبرز أكاديمية MMA في العالم وهي King’s MMA الواقعة في كاليفورنيا. 

 

والحال هو ذاته بالنسبة إلى المُقاتل البرازيلي مافرا، حيث يُعتبر إلداروف هو أقوى خصم سيواجهه، إذ يمتلك هذا المقاتل مواهب بطراز عالمي في المُصارعة والضغط المُستمر. وخاض الداروف 12 انتصار بعالم المُحترفين، استطاع أن يفوز في جميعها عدا مواجهته الأولى. وقد حقق أربعة انتصارات متتالية منذ انضمامه إلى BRAVE في سبتمبر 2016. 

 

وقسم الداروف العام الماضي وقته بين المُشاركة في النزالات القتالية وتدريب الجيل المُقبل، حيث هو المُدرب المسؤول عن مُنتخب البحرين الوطني، وقد قادهم إلى المركز الأول في التصنيف العالمي إلى اتحاد IMMAF للمُقاتلين الهواة. في المُقابل، لدى مارفا سجل احترافي بـ15 إنتصار مُقابل 5 هزائم. وهو أحد أول المُشاركين في برنامج تلفزيون الواقع البرازيلي، ويمتلك قاعدة جماهير واسعة. 

 

الجدير بالذكر إن النسخة الـ46 من بطولة BRAVE CF ستُقام في 19 يناير العام المٌقبل في سوشي، التي تبعد 1,600 كلم عن العاصمة الروسية موسكو. وستُقام البطولة بالتعاون مع Krepost Selection.