الرئيسية رياضة اتحاد كمال الأجسام يطرح تذاكر دخول بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد...

اتحاد كمال الأجسام يطرح تذاكر دخول بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد لكمال الأجسام

المنامة في 14 مارس / بنا / أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لكمال الأجسام والتي تقام منافساتها في 25 مارس طرح تذاكر دخول منافسات البطولة.

وتتوفر التذاكر في مركز غسان الرياضي بمجمع الرملي، وصالة سوات الرياضية في الرفاع، ويبلغ سعر التذكرة دينارين وهي عبارة عن سوار معصم للاستخدام الواحد فقط.

واكدت اللجنة المنظمة العليا للبطولة أهمية تعاون الجماهير مع المنظمين والقائمين على البطولة خلال تواجدهم في القاعة وحضورهم للمنافسات، حتى تسير مسابقات البطولة وبرنامجها كما هو مقرر وموضوع حسب الجدول ومن أجل تحقيق كافة عوامل النجاح لها.

وتقام منافسات بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لكمال الأجسام برعاية ودعم KHK Sport وتعتبر أولى البطولات التي ينظمها الاتحاد بعد تأسيسه برئاسة سامي الحداد، حيث يولي اتحاد كمال الأجسام واللياقة البدنية أهمية كبرى بإقامة هذه البطولة وتحقيق جميع جوانب النجاح فيها، ولعل أولى الثمرات هي العدد الكبير الذي حرص على التسجيل.

وكان الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية اعلن عن جوائز البطولة، حيث يحصل الفائزون بالمركز الأول في جميع فئات كمال الأجسام على مبلغ 1000 دينار، وبطل الأبطال في جميع الفئات جائزة نقدية أخرى تكون مفاجأة خلال البطولة، ومثلها أيضاً على مستوى مسابقات فئات الكلاسيك فيزيك وفئات الفيزيك، أما فئة الماستر كمال أجسام سيحصل الفائز على جائزة تبلغ 1000 دينار، وأما الجونيور الفائز يحصل على 1000 دينار إلى جانب جائزة أخرى وهي عبارة عن منحة دراسة جامعية، وسوف ستكون هناك جوائز نقدية للمركز الثاني والثالث في جميع الفئات.