الخميس , أبريل 18 2024
أخبار عاجلة

اتحاد كمال الأجسام يعلن فتح باب التسجيل للدورة الدولية للمدربين للمستوى الثالث

المنامة في 17 يوليو/ بنا / أعلن الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية فتح باب التسجيل والمشاركة في دورة مدربي اللياقة البدنية وبناء الأجسام للمستوى الثالث والتي ستقام يومي الجمعة والسبت الموافق 29 و 30 من شهر سبتمبر القادم بفندق غولدن توليب وذلك بالتعاون مع أكاديمية (آي إف بي بي) (IFBB) الدولية والتي تتخذ من دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة مقراً لها.

وسيحاضر في الدورة المحاضر والحكم الدولي المهندس وليد عبدالكريم إذ تأتي هذه الدورة استكمالا لسلسلة دورات أكاديمية الاتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية (آي إف بي بي) (IFBB) والتي انطلقت أولى دوراتها خلال شهر أكتوبر العام الماضي بمشاركة مميزة، ودورة المستوى الثاني التي اختتمت الأسبوع الماضي، و سيحصل المشاركون على شهادات معتمدة من الأكاديمية الدولية التابعة للاتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية.

و ستتضمن دورة المستوى الثالث المحاور التالية: الجهاز العصبي، و الإحماء والتمدد، و تصميم برنامج التدريب، و مبادىء التدريب الأساسية، و الجينات الوراثية والأنماط الجسدية، ومحاور متنوعة أخرى.

ويولي الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية اهتماما كبيراً بالجانب التدريبي والأكاديمي وتقديم دورات أكاديمية متخصصة في هذا الجانب دعماً لرياضة بناء الأجسام واللياقة البدنية والمدربين والمختصين في هذا المجال بخاصة أنها تتضمن العديد من المحاور، حيث سيحصل المشاركون بعد اجتياز الاختبار شهادة دولية معتمدة من الأكاديمية الدولية.

جدير بالذكر أن دورة مدربي اللياقة البدنية وبناء الأجسام للمستوى الثالث تأتي كذلك ضمن سلسلة الدورات التدريبية المتواصلة لنيل شهادة الماجستير.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …