الأحد , ديسمبر 4 2022

اتحاد كمال الأجسام يكشف عن قائمة لاعبي المنتخب لبطولة آسيا بقرغيزستان

المنامة في 16 أغسطس / بنا / اجتمع السيد سامي الحداد رئيس الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية، مع لاعبي المنتخب الوطني لكمال الأجسام، الذين يمثلون المنتخب الوطني في البطولة الآسيوية لبناء الأجسام واللياقة البدنية في نسختها 55 التي ستقام في الفترة من الثاني إلى الخامس من شهر سبتمبر القادم في العاصمة القرغيزستانية بيشكيك.

وأشاد الحداد بجهود اللاعبين خلال فترة الإعداد الخاصة بهذه البطولة، وأكد لهم الأهمية الكبيرة للبطولة الآسيوية التي تعد من أهم الاستحقاقات ضمن روزنامة وأجندة الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية، وحثهم على مواصلة برامجهم التدريبية وتكثيفها خلال الأيام المتبقية قبيل المغادرة للمعسكر التدريبي الذي يسبق البطولة، وبذل الغالي والنفيس من أجل رفع علم الوطن الحبيب في المحفل الرياضي الآسيوي المقبل والذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر.

وقام الحداد بحضور أعضاء مجلس الادارة ورئيس اللجنة الفنية عبدالله فرج بالفحص الأخير للاعبين في غرفة الاستعراض الخاصة بمقر الاتحاد بالبديع مساء يوم أمس الأول من أجل متابعة الاستعدادات وإعطاء اللاعبين بعض الإرشادات والتوجيهات للوصول لأفضل المستويات الفنية للمنافسة على المراكز الأولى.

كما وجه الحداد اللجنة الاعلامية بتكثيف جهودها خلال الفترة القادمة وإبراز لاعبي المنتخبات الوطنية قبل وأثناء المشاركة في المحفل الرياضي القادم وإيصال أخبارهم وجميع تفاصيل هذه المشاركة لكل بيت بحريني، والبدء بالحملة الإعلامية منذ الآن من خلال مختلف وسائل الصحافة والإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

واختتم الحداد حديثه مؤكداً أن مجلس الادارة قد اختار هؤلاء اللاعبين بعناية لتمثيل المنتخب الوطني وهم من أبرز اللاعبين البحرينيين المميزين الذين وضع الاتحاد ثقته فيهم على قدرتهم في حمل راية الوطن ورفعها خفاقة عالياً متمنياً التوفيق لهم جميعاً.

من جهته أعرب اللاعبون عن بالغ شكرهم وامتنانهم لكل ما يقدمه مجلس الادارة لهم برئاسة السيد سامي الحداد معاهدين الجميع بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم للظهور المشرف لمملكة البحرين والمنتخب الوطني في التجمع الرياضي الضخم القادم الذي ينتظرونه بفارغ الصبر، مشيدين في الوقت نفسه بما يقوم به مجلس الإدارة من جهود في سبيل تذليل جميع العقبات التي تواجههم.

واستعرض السيد خالد حماده أمين سر الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية مع اللاعبين خطة المشاركة في البطولة الآسيوية والتي من المقرر أن تبدأ بالمعسكر التدريبي من 28 أغسطس الجاري بقرغيزستان، وأوضح لهم أن مجلس الادارة وبرئاسة الحداد سعى جاهداً لاقامة هذا المعسكر التدريبي لرفع مستوى اللاعبين وتقريب اللاعبين من بعضهم البعض، كما استعرض معهم تفاصيل الرحلة وأماكن الاقامة والمركز الرياضي الذي سيتدربون فيه خلال المعسكر التدريبي، مؤكداً لهم أن الطاقم الاداري سيوفر لهم جميع الاحتياجات حتى يصلوا لموعد البطولة وهم في أعلى مستوياتهم الفنية، متمنياً لهم كل التوفيق.

ويترأس السيد خالد حماده أمين سر الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية الوفد البحريني، ويضم الطاقم الإداري كل من عضو مجلس الادارة عبدالله فرج رئيس اللجنة الفنية، وأسامة الليث رئيس اللجنة الاعلامية، وزبير العسكري رئيس لجنة الحكام الحكم الدولي، وتضم قائمة اللاعبين علي إبراهيم، ومحمد الماجد، وعبدالله فاروق، وجوهر عبدالله، وحسين الشعلة، وعبدالله المنصور، وعلي إبراهيم كويد، وعبدالله الدوسري وخالد جاسم.

وتقام منافسات البطولة في مجمع الصالات الرياضية (Gazprom sport complex)، وتضم المسابقات، كمال الأجسام، والفيزيك، والكلاسيك فيزيك، وماسكيلر فيزيك، وسيتم منح الفائزين في المراكز الأولى 33 بطاقة احتراف عالمي.

شاهد أيضاً

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة يستقبل فارس الكوهجي

    استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، …

“الأعلى” للشباب والرياضة يحتفي بيوم المرأة البحرينية

    ضاحية السيف – المجلس الأعلى للشباب والرياضة نظمت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب …

فوز البحرين على المنامة و النجمة على الحالة

المنامة في 30 نوفمبر / بنا / الحق فريق البحرين اول هزيمة بنادي المنامة ضمن …

دونتيشتش يقود مافريكس للفوز على وريورز في الدوري الأمريكي للسلة

واشنطن في 30 نوفمبر / بنا / قاد اللاعب لوكا دونتيشتش فريقه دالاس مافريكس للفوز …