الإثنين , فبراير 6 2023

استمرار التسجيل لبطولة اللجنة الأولمبية البحرينية للألعاب الإلكترونية

المنامة في 2 سبتمبر / بنا / تواصل اللجنة الأولمبية البحرينية استقبال طلبات التسجيل حتى 9 سبتمبر الجاري للمشاركة في النسخة الثالثة من بطولة الألعاب الإلكترونية والتي تقام بالتعاون مع منظمة خالد بن حمد الرياضية (KHK ESPORT) والبحرين كوميك كون (BCC) بمبادرة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وستقام النسخة الثالثة من البطولة في كل من لعبة (FIFA20 Duos) و (Fortnite) و (PUBG Mobile) تحت شعار (نتلاقى أونلاين) وستكون الفرصة متاحة لعامة الناس وعشاق الألعاب الإلكترونية تحديدا من جميع الأعمار والفئات للمشاركة في اللعبتين.

و يمكن التسجيل عن طريق الموقع الرسمي لمنظمة خالد بن حمد الرياضية www.khkesports.com، ويبلغ مجموع الجوائز النقدية المخصصة لأصحاب المراكز الأولى 25000 دولار.

وتأتي هذه البطولة في إطار حرص اللجنة الأولمبية البحرينية على دعم الجهود الوطنية لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد – 19 ) وحث المواطنين والمقيمين على البقاء في المنازل والمساهمة في تعزيز الجهود الحكومية للتصدي لهذا الوباء.

وكانت اللجنة الأولمبية البحرينية نظمت النسخة الأولى والثانية من البطولة بنجاح كبير، حيث أقيمت الأولى في لعبة (FIFA20) التي شارك فيها نخبة من لاعبي منتخبنا الأول لكرة القدم وبطولة (PUPG MOBILE) لعامة الناس، فيما أقيمت الثانية في لعبتي (NBA 20K20) التي حظيت بمشاركة مجموعة من نجوم منتخبنا الوطني والأندية المحلية لكرة السلة ولعبة (Call Of Duty) لعامة الجماهير.

شاهد أيضاً

مملكة البحرين تحقق إنجازا تاريخيا في عالمية رفع الأثقال بكولومبيا باحرازها ذهبية وزن 96 كيلوجراما

بوغوتا في 14 ديسمبر / بنا / حققت مملكة البحرين إنجازا تاريخيا، بتحقيقها أول ميدالية …

عيسى بن علي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية

المنامة في 14 ديسمبر/ بنا / استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل …

ضمن موسم أعياد البحرين.. إقامة أكبر فعالية للعبة الشطرنج

المنامة في 14 ديسمبر / بنا / ضمن موسم أعياد البحرين، أعلن نادي البحرين للشطرنج …

الشرطة البحرينية.. دور فاعل وتضحيات خالدة لإرساء الأمن والاستقرار في ربوع المملكة

الشرطة البحرينية.. دور فاعل وتضحيات خالدة لإرساء الأمن والاستقرار في ربوع المملكة الشرطة البحرينية.. دور …