الرئيسية أبرز الأخبار استمرار التسجيل لبطولة اللجنة الأولمبية البحرينية للألعاب الإلكترونية

استمرار التسجيل لبطولة اللجنة الأولمبية البحرينية للألعاب الإلكترونية

المنامة في 2 سبتمبر / بنا / تواصل اللجنة الأولمبية البحرينية استقبال طلبات التسجيل حتى 9 سبتمبر الجاري للمشاركة في النسخة الثالثة من بطولة الألعاب الإلكترونية والتي تقام بالتعاون مع منظمة خالد بن حمد الرياضية (KHK ESPORT) والبحرين كوميك كون (BCC) بمبادرة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وستقام النسخة الثالثة من البطولة في كل من لعبة (FIFA20 Duos) و (Fortnite) و (PUBG Mobile) تحت شعار (نتلاقى أونلاين) وستكون الفرصة متاحة لعامة الناس وعشاق الألعاب الإلكترونية تحديدا من جميع الأعمار والفئات للمشاركة في اللعبتين.

و يمكن التسجيل عن طريق الموقع الرسمي لمنظمة خالد بن حمد الرياضية www.khkesports.com، ويبلغ مجموع الجوائز النقدية المخصصة لأصحاب المراكز الأولى 25000 دولار.

وتأتي هذه البطولة في إطار حرص اللجنة الأولمبية البحرينية على دعم الجهود الوطنية لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد – 19 ) وحث المواطنين والمقيمين على البقاء في المنازل والمساهمة في تعزيز الجهود الحكومية للتصدي لهذا الوباء.

وكانت اللجنة الأولمبية البحرينية نظمت النسخة الأولى والثانية من البطولة بنجاح كبير، حيث أقيمت الأولى في لعبة (FIFA20) التي شارك فيها نخبة من لاعبي منتخبنا الأول لكرة القدم وبطولة (PUPG MOBILE) لعامة الناس، فيما أقيمت الثانية في لعبتي (NBA 20K20) التي حظيت بمشاركة مجموعة من نجوم منتخبنا الوطني والأندية المحلية لكرة السلة ولعبة (Call Of Duty) لعامة الجماهير.