الرئيسية فعاليات اطلع على عدة عروض عسكرية وقام بجولة لمتابعة المعدات العسكرية .. ناصر...

اطلع على عدة عروض عسكرية وقام بجولة لمتابعة المعدات العسكرية .. ناصر بن حمد ورئيس جمهورية صربيا يتابعان عرضاً عسكرياً

بلغراد في 06 أبريل/ بنا / تابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب بدعوة من فخامة الرئيس ألكسندر فوتشيتش رئيس جمهورية صربيا الصديقة العرض العسكري الذي أقيم في المطار العسكري الصربي في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها سموه إلى جمهورية صربيا الصديقة.

واطلع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على عدة عروض عسكرية والتي شارك فيها وحدات من الجيش الصربي.

كما قام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بجولة لمتابعة المعدات العسكرية التي تم تصنيعها في صربيا، حيث استمع سموه إلى شرح مفصل حول كيفية إعداد المعدات المتطورة التي تنم على القدرات الهائلة التي تمتلكها صربيا.

وبهذه المناسبة، أشاد سموه بالكفاءات الاحترافية العالية التي يمتلكها الجيش الصربي في إطار المتابعة والدعم الذي يحظى به من فخامة الرئيس ألكسندر فوتشيتش رئيس جمهورية صربيا الصديقة، مشيراً سموه إلى أن القواعد العسكرية الصربية تشير بشكل واضح إلى الخطوات التطويرية والحديثة التي تؤكد الاهتمام الكبير من فخامة الرئيس ألكسندر فوتشيتش في توفير البيئة المناسبة لهذا القطاع المهم.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن صربيا تعد من الدول العريقة في امتلاكها المعدات العسكرية التي يتم تصنعيها في صربيا ويؤكد المكانة المتميزة والقدرات العالية التي يمتلكها القائمين على صنع المعدات.

وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح لجمهورية صربيا في كافة المجالات.