الرئيسية رياضة اعتماد شعار بطولة الخليجية الثامنة والثلاثين للكرة الطائرة للأندية

اعتماد شعار بطولة الخليجية الثامنة والثلاثين للكرة الطائرة للأندية

المنامة في 22 فبراير / بنا / ترأس الأمين العام للإتحاد البحريني للكرة الطائرة السيد فراس الحلواجي الإجتماع الثاني للجنة التنفيذية للبطولة الخليجية 38 للكرة الطائرة التي ستحتضنها مملكة البحرين من 4 لغاية 14 مارس المقبل بمشاركة كلا من النادي الأهلي البحريني الكامل والوافي العماني والشرطة القطري والكويت الكويتي.

وتضم اللجنة التنفيذية كلا من رئيس لجنة السكن عبدالرضا عاشوري، رئيس اللجنة المالية ونائب رئيس اللجنة التنفيذية حبيب محمد، رئيس لجنة الاستقبال عبدالجليل فتيل رئيس لجنة الملاعب جعفر ابراهيم، رئيس اللجنة الإعلامية حسن علي، رئيس لجنة السكرتارية عادل البناء، رئيس لجنة المواصلات مهدي الجمري.

وخلال الاجتماع رحب الحلواجي بالحضور وشكرهم على جهودهم وتم توزيع المهام كما طلب رئيس اللجنة التنفيذية تقديم خطة متكاملة لعمل كل لجنة بالإضافة إلى الاحتياجات الخاصة بالعمل لإخراج الحدث الخليجي بأفضل صورة ممكنة مع مراعاة كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فايروس كورونا ” كوفيد – 19″.

كما تم خلال الاجتماع اعتماد الشعار الرسمي للبطولة وأكد الحلواجي على أهمية مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة وإكمال كافة الترتيبات اللازمة مبكرا لاستقبال الوفود الخليجية خصوصا في ظل ما تمتلكه البحرين وتحديدا اتحاد الكرة الطائرة من قدرات بارزة في استضافة مختلف البطولات.