الإثنين , ديسمبر 5 2022

الأحمر الشاب يرفع شعار الفوز أمام النيبال

المنامة في 13 سبتمبر /بنا/ يخوض المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم، غداً الأربعاء، مباراته الثانية أمام نظيره منتخب النيبال، على ملعب استاد الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة، رحمه الله، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية التي تحتضنها مملكة البحرين حتى الثامن عشر من سبتمبر الجاري، والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 20 عاما بأوزبكستان 2023.

وكان الأحمر الشاب قد تعادل أمام نظيره منتخب بنغلاديش بنتيجة سلبية من دون أهداف في المباراة التي جمعت المنتخبين، يوم السبت الماضي، في افتتاح مباريات هذه المجموعة.

ويرفع المنتخب الوطني للشباب شعار الفوز في هذه المواجهة، خصوصاً وأنه يسعى لتحقيق النقاط الثلاث التي تجدد من حظوظه وفرصته في المنافسة على بطاقة العبور للنهائيات.

وقد اختتم المنتخب الشاب تحضيراته للمواجهة بحصة تدريبية مسائية أجرها المنتخب وقادها المدرب الوطني عادل النعيمي بمعاونة الطاقم الفني المساعد، وبمشاركة جميع اللاعبين، حيث اتسم التمرين بالجدية والحماس واستغرق قرابة 45 دقيقة، ركز من خلالها المدرب النعيمي على وضع اللمسات الفنية الأخيرة التي سيعتمد عليها في المباراة.

وبالعودة لترتيب المجموعة، فإن منتخب بنغلاديش بعد فوزه في مباراته الثانية على منتخب بوتان بنتيجة هدفين مقابل هدف، والتي رفعت من رصيده إلى 4 نقاط، يليه منتخب قطر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد فوزه في لقاءه الأول على حساب منتخب النيبال بـ 3 أهداف مقابل هدف، فيما يحتل منتخب بوتان المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في حين يحتل منتخبنا الوطني للشباب المركز الرابع برصيد نقطة واحدة ويقبع المنتخب النيبالي في المركز الأخير برصيد خالي من النقاط.

شاهد أيضاً

نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة يلتقي بوزيرة شؤون الشباب

  هنئ معالي الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة …

• 101 مليون دينار مبيعات معرض سيتي سكيب البحرين 2022• أكثر من 24 مليون دينار قيمة المبيعات في معرض الجواهر العربية

أكّدت سعادة السيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة، نجاح تشغيل مركز البحرين العالمي للمعارض …

اليابان تدرس فرض رسوم مقابل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون

طوكيو في 30 نوفمبر/ بنا / تخطط الحكومة اليابانية لفرض رسوم على شركات الطاقة مقابل …

المنتخب السعودي يقلب تأخره ويحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين

الرياض في 22 نوفمبر / بنا / قلب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تأخره بهدف …