الرئيسية رياضة الأمين العام للأولمبية البحرينية يبحث استعدادات ألعاب القوى لأولمبياد باريس 2024 وآسياد...

الأمين العام للأولمبية البحرينية يبحث استعدادات ألعاب القوى لأولمبياد باريس 2024 وآسياد 2022

العام للجنة الأولمبية البحرينية بالإنجازات التي حققتها ألعاب القوى على كافة الأصعدة والمستويات لتكون واجهة مشرفة للوطن بمختلف الاستحقاقات الخارجية.

جاء ذلك لدى استقباله محمد عبداللطيف بن جلال رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى بحضور الأمين العام للاتحاد يوسف أحمد.

ورحب الكوهجي برئيس الاتحاد ونوه بالدور الذي يقوم به في سبيل الارتقاء برياضة أم الألعاب مع باقي أعضاء مجلس الإدارة والذي تكلل بتحقيق عدة إنجازات لافتة ، كان آخرها فوز منتخبنا الوطني بأربع عشرة ميدالية ملونة (7 ذهبيات و4 فضيات و3 برونزيات) في البطولة العربية لاختراق الضاحية وهو ما يعكس التفوق العربي لألعاب القوى البحرينية على مستوى الرجال والسيدات.

وبحث الكوهجي مع بن جلال التحضيرات الخاصة بالمشاركة في آسياد هانغتشو 2022 بالصين وأولمبياد باريس 2024 ومتطلبات الاتحاد واحتياجاته للمشاركتين، مؤكدا دعم ووقوف اللجنة الأولمبية البحرينية مع اتحاد ألعاب القوى لإعداد مختلف العدائين والعداءات بالصورة المطلوبة نظرا لأهمية المشاركتين القادمتين وضرورة عكس الصورة المشرفة عن الرياضة البحرينية.

من جهته، عبر رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى عن بالغ شكره وتقديره للدعم الذي يحظى به الاتحاد من اللجنة الأولمبية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وأكد على اهمية التواصل المستمر من أجل التحضير والإعداد لمختلف المشاركات الخارجية لمواصلة مسيرة التألق لألعاب القوى ورفع علم المملكة عاليا.