الرئيسية رياضة الأمين العام للجنة الأولمبية: نجاح الفورمولا1 شهادة اعتراف بالتألق في استضافة أكبر...

الأمين العام للجنة الأولمبية: نجاح الفورمولا1 شهادة اعتراف بالتألق في استضافة أكبر الأحداث الرياضي

المنامة في 29 مارس / بنا / رفع السيد محمد حسن النصف الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة نجاح سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1 لعام 2021.

وأكد النصف أن النجاح الجديد الذي حققته مملكة البحرين في استضافة السباق العالمي يعود للرؤية الثاقبة لسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ودور سموه البارز في دعم وتبني هذا المشروع منذ انطلاقته لأول مرة عام 2004 لتصبح حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط وتجعل من المملكة مقصدا هاما لسباق الفورمولا1، الأمر الذي عزز موقعها على خارطة الرياضة العالمية.

وأضاف النصف “ببالغ الفخر والاعتزاز نشيد بالنجاح الكبير الذي حققته مملكة البحرين في احتضان الحدث العالمي وسط الظروف الاستثنائية الصعبة التي يمر بها العالم جراء تفشي جائحة كورونا (كوفيد – 19) للعام الثاني على التوالي.. لتثبت مجددا قدرتها على استضافة أكبر الأحداث الرياضية العالمية ومواجهة كافة التحديات والصعوبات وتواصل مسيرتها بكل ثبات نحو القمة والتألق”.

وأشاد النصف بالجهود الكبيرة التي بذلتها حلبة البحرين الدولية للسيارات في توفير مختلف الظروف المثالية لإخراج السباق بأفضل صورة، كما ثمن دور الاتحاد البحريني للسيارات برئاسة الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة، وجهود جميع العاملين الذين كانت لهم بصمة في تحقيق هذا النجاح ليشكل السباق بمثابة شهادة اعتراف عالمية جديدة بالتميز والتألق البحريني في استضافة أكبر الأحداث الرياضية.