الرئيسية رياضة الأمين العام للجنة الأولمبية يستقبل رئيسي اتحادي التايكواندو والملاكمة

الأمين العام للجنة الأولمبية يستقبل رئيسي اتحادي التايكواندو والملاكمة

المنامة في 09 مارس/ بنا / أكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد فارس مصطفى الكوهجي اهتمام اللجنة الأولمبية بتطوير الألعاب القتالية المختلفة؛ وذلك تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية.

جاء ذلك لدى استقباله رئيس الاتحاد البحريني للتايكواندو عبدالله الدوي و رئيس الاتحاد البحريني للملاكمة عمر سليس بمكتبه بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف.

و خلال اللقاء بحث الأمين العام مع الدوي خطط ومشاركات منتخبات التايكواندو للمشاركات القادمة ومختلف احتياجات الاتحاد من معسكرات تدريبية، منوها بالجهود التي يبذلها اتحاد التايكواندو في سبيل تطوير اللعبة والارتقاء بها إلى أعلى المستويات، مؤكدا وقوف اللجنة الأولمبية بجانب الاتحاد لتحقيق أهدافه وخططه بما يعزز من إنجازاته.

كما بحث مع رئيس الاتحاد البحريني للملاكمة الجهود التي يقوم بها اتحاد الملاكمة لإعداد لاعبيه من أجل المشاركات الخارجية القادمة ومن بينها آسياد هانغتشو 2022 وأولمبياد باريس 2024 والسبل الكفيلة بتعزيز حضور اللعبة، مؤكدا على أهمية تحضير الملاكمين بالصورة التي تساهم في تحقيق افضل النتائج و المستويات بالآسياد وتحقيق بطاقات التأهل للأولمبياد.

وأعرب كل من الدوي وسليس عن بالغ شكرهما وتقديرهما للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على ما يقدمه من دعم ومساندة للاتحادات الرياضية والتي أثمرت عن تحقيق العديد من الإنجازات، وأكدا على حرص اتحاديهما لمواصلة مسيرة الإنجازات لتعزيز مكانة الرياضة البحرينية.