الرئيسية رياضة الأمين العام للجنة الاولمبية يستقبل رئيس اتحاد البادل

الأمين العام للجنة الاولمبية يستقبل رئيس اتحاد البادل

المنامة في 15 فبراير / بنا / استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد فارس مصطفى الكوهجي بمكتبه بمقر اللجنة الأولمبية في ضاحية السيف رئيس الاتحاد البحريني للبادل السيد فهد كانو وعددا من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

 ورحب الكوهجي برئيس وأعضاء الاتحاد البحريني للبادل مشيدا بالجهود التي يبذلونها للنهوض باللعبة وبناء قاعدتها الأساسية، والمسئولية التي يضطلعون بها في تشكيل المنتخبات الوطنية لتمثيل المملكة بمختلف المحافل الخارجية.

 وأشار الكوهجي إلى الشعبية الكبيرة التي تحظى بها اللعبة على الصعيد المحلي والإقليمي والقاري والدولي وهو ما يستدعي مضاعفة الجهود للإهتمام بها وتطوير كافة أركان رياضة البادل من لاعبين ومدربين وحكام وإداريين والسعي لاستقطاب افضل العناصر للمنتخبات الوطنية للمنافسة بمختلف الاستحقاقات الخارجية، مؤكدا حرص اللجنة الأولمبية على الوقوف بجانب الاتحاد البحريني للبادل لتحقيق كافة تطلعاته وأهدافه الرامية للإرتقاء باللعبة.

 هذا وقد هنأ رئيس وأعضاء الاتحاد السيد فارس مصطفى الكوهجي بمناسبة تعيينه أمينا عاما للجنة الأولمبية مشيدين بما يتمتع به من سمعة وكفاءة من شأنها أن تسهم في تعزيز نجاحات اللجنة الأولمبية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة متطلعين لتعزيز أواصر التعاون والتنسيق بين الاتحاد واللجنة الأولمبية البحرينية بما يحقق الأهداف المشتركة لكلا الجانبين.