الرئيسية رياضة الأهلي يتغلب على الحالة ويحسم المركز الثالث لدوري زين البحرين لكرة السلة

الأهلي يتغلب على الحالة ويحسم المركز الثالث لدوري زين البحرين لكرة السلة

المنامة في 13 ابريل/ بنا / حسم فريق النادي الأهلي المركز الثالث في دوري زين البحرين لكرة السلة لصالحه بفوزه على الحالة بنتيجة 115 نقطة مقابل 87، وذلك في لقاء الفريقين لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع اليوم الأربعاء على صالة زين بمجمع الصالات بأم الحصم.

وجاءت نتائج الأشواط الأربعة بتفوق النادي الأهلي وبواقع : 25-22، 36-25، 26-24، 28-16.

وكان أبرز مسجلي الأهلي كل من احمد الدارزي بتسجيله 32 نقطة و هشام سرحان برصيد 17 و المحترف ادريان اولتر برصيد 13 ، فيما كان أفضل مسجلي الحالة كل من المحترف انثوني ماكلاين برصيد 21 نقطة و حسين سلمان بتسجيله 16 نقطة.

وبهذا الفوز نجح فريق النادي الأهلي في الصعود على منصة التتويج وخطف الميدالية البرونزية الشرفية، وذلك بعد ان فقد فرصة المحافظ على اللقب بخسارته امام نادي المحرق في الدور نصف النهائي الأسبوع الماضي.

ومن المنتظر ان تقام يوم الجمعة القادم المواجهة الثانية في نهائي البطولة والتي تجمع المحرق والمنامة وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا على صالة الاتحاد.

وكان نادي المحرق قد حسم المواجهة الأولى من السلسلة النهائية والتي أقيمت يوم أمس بنتيجة 96 نقطة مقابل 94. ويلعب الفريقان بنظام الأفضلية من 3 لقاءات يتوج الفائز في لقاءين بطلًا لمسابقة الدوري