الإثنين , ديسمبر 5 2022

الإتحاد الدولي للترايثلون يكلف عباس بوحسان الإشراف على بطولة آسيا بكازخستان

المنامة في 13 سبتمبر /بنا/ كلف الاتحاد الدولي للترايثلون، نائب رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون عباس بوحسان، للإشراف على بطولة آسيا للترايثلون القادمة، والمقرر إقامتها في كازاخستان خلال الفترة من 17 ولغاية 18 سبتمبر الجاري، وذلك باختيار من قبل اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي للعبة الترايثلون، تأكيداً للثقة الكبيرة التي يحظى بها بوحسان في الإشراف وإدارة البطولات القارية والعالمية.

ويغادر بوحسان، غد الأربعاء، إلى كازاخستان تمهيدا لبدء مهمته الرسمية الجديدة، حيث سيقوم بالوقوف على آخر استعدادات البطولة القارية، إضافة إلى الإشراف على وصول اللاعبين وصولاً إلى يوم السباق الرئيسي الذي سيشارك فيه مجموعة من أفضل اللاعبين في القارة الآسيوية.

ويعد بوحسان أحد المشرفين الدوليين على بطولات الترايثلون، حيث يتمتع بخبرة كبيرة وسبق له الإشراف على العديد من البطولات على المستوى القاري والآسيوي، كما يعد أحد أبرز الوجوه الدولية في اللعبة نظراً لما يمتلكه من خبرات واسعة.

ومن جانبه قال بوحسان “اعتز بثقة الاتحاد الدولي للترايثلون في اختياري للإشراف على بطولة آسيا بكازخستان، وهذا التكليف يؤكد المكانة التي يتمتع بها الاتحاد البحريني للترايثلون وكوادره بالنسبة للاتحاد الدولي والقاري”، مؤكداً أنه سيعمل على تشريف المملكة في هذه المهمة.

شاهد أيضاً

6 ميداليات برونزية حصيلة منتخب البحرين الوطني للكاراتيه في بطولة غرب آسيا

الشارقة في 04 ديسمبر / بنا /حقق منتخب البحرين الوطني للكاراتيه 6 ميداليات برونزية في …

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة يستقبل فارس الكوهجي

    استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، …

“الأعلى” للشباب والرياضة يحتفي بيوم المرأة البحرينية

    ضاحية السيف – المجلس الأعلى للشباب والرياضة نظمت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب …

فوز البحرين على المنامة و النجمة على الحالة

المنامة في 30 نوفمبر / بنا / الحق فريق البحرين اول هزيمة بنادي المنامة ضمن …