الرئيسية رياضة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكلف طاقماً بحرينياُ لإدارة مباريات دوري أبطال آسيا

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكلف طاقماً بحرينياُ لإدارة مباريات دوري أبطال آسيا

المنامة في 23 مارس / بنا / كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقمًا تحكيميًا بحرينيًا دوليًا، للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة التاسعة لدوري أبطال آسيا 2022، والتي تقام بنظام التجمع في ماليزيا من 15 وحتى 30 أبريل .

ويتكون الطاقم من حكم الساحة المونديالي نواف شكرالله، والحكمين المساعدين محمد جعفر وعبدالله صالح، والذين سيشاركون في إدارة مباريات المجموعة التي تضم أندية جوهور دار التعظيم الماليزي، جوانجزو إيفرجراند الصيني، كاواساكي فرونتال الياباني وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي.

ويعتبر الحكم الدولي نواف شكرالله من خيرة حكام القارة وهو موجود ضمن قائمة النخبة الآسيوية للعام الحالي (2022)، وسبق له المشاركة في إدارة مباريات بكأسي عالم على التوالي في (2014) و(2018)، كما أن المساعدين محمد جعفر وعبدالله صالح موجودان في قائمة النخبة الآسيوية للحكام المساعدين (2022)، وسبق تواجدهما في بطولات مختلفة، كما أنهما مرشحان لمونديال 2022 مع شكرالله.

وإلى جانب حكامنا البحرينيين الثلاثة، وقع اختيار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على 5 حكام للساحة، بالإضافة إلى 7 حكام مساعدين، كما تم اختيار مراقبين اثنين للمباريات ومقيمين اثنين للحكام.