الأربعاء , نوفمبر 30 2022
أخبار عاجلة

الاتحاد البحريني لكرة القدم يحتضن الكونغرس الآسيوي

المنامة في 01 أغسطس/ بنا / منح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حق استضافة الكونغرس الآسيوي 33 إلى الاتحاد البحريني لكرة القدم، والذي سيعقد خلال الفترة 1وحتى 2فبراير 2022.

وستحتضن العاصمة البحرينية المنامة، الكونغرس الآسيوي، والذي سيشهد انتخابات الولاية الجديدة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والممتدة من العام 2022وحتى 2027.

وفي هذا الإطار، أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بقرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في منح مملكة البحرين حق استضافة الكونغرس الآسيوي 33، مشيرًا إلى انعكاس لثقة الاتحاد القاري بالاتحاد البحريني، والذي حقق نجاحات إدارية وفنية على جميع الأصعدة.

وأكد الشيخ علي أن الثقة الآسيوية للاتحاد البحريني ترجمة للدعم الذي يحصله من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، ودعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية .

وأثنى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم على ثقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برئاسة رئيس الاتحاد الآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، مثنيًا كذلك على ثقة أعضاء المكتب التنفيذي بالاتحاد القاري.

وأكد أن ثقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تضاعف من حجم المسؤولية الملقاة على الاتحاد البحريني لكرة القدم لاحتضان الحدث القاري الكبير، والذي تجتمع فيه الأسرة الآسيوية تحت سقف واحد، لاتخاذ عدد من القرارات الخاصة بمواضيع جدول أعمال الاجتماع، علاوة على انتخاب مجلس الإدارة الجديد.

وقال إن الاتحاد البحريني لكرة القدم لن يدخر جهدًا في تحقيق الاستضافة المثالية التي تعكس مكانة مملكة البحرين الريادية على الخارطة الدولية الرياضية، مشيرًا إلى أن النجاح الذي سجله الاتحاد في استضافة اجتماعات وبطولات سابقة هو امتداد لسلسلة من النجاحات المتتالية في احتضان كبرى الفعاليات.

ونوه الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بجهود الكوادر البحرينية المستمرة، والتي تبعث على الفخر والاعتزاز بالمكانة المتميزة لها عبر تسجيلها نجاحات متواصلة وغير مسبوقة في تنظيمها واستضافاتها المختلفة للفعاليات الرياضية عمومًا وكرة القدم على وجه الخصوص، مبينًا أن ما قدمته الكوادر البحرينية خلال المناسبات السابقة يؤكد تميزها واحترافيتها، وهو الأمر الذي حصلت من خلاله على اشادات محلية وقارية ودولية مختلفة.

شاهد أيضاً

غدا انطلاق منافسات الجولة الأولى لبطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف الرابعة عشر

المنامة في 23 نوفمبر / بنا / تنطلق صباح غد “الخميس” فعاليات الجولة الأولى لبطولة …

رئيس اتحاد الجولف: اقبال متزايد من المحترفين والهواة على بطولة جلالة الملك حمد الدولية

المنامة في 23 نوفمبر / بنا / أشاد اللواء الركن علي بن صقر النعيمي رئيس …

المنتخب السعودي يقلب تأخره ويحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين

الرياض في 22 نوفمبر / بنا / قلب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تأخره بهدف …

خالد بن حمد: استضافة آسيوية رفع الأثقال تجسد رعاية جلالة الملك للأسرة الرياضية

المنامة في 07 أكتوبر/ بنا / أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب …