الرئيسية رياضة الاتحاد البحريني لكرة اليد يعلن عودة النشاط النسائي ابتداء من الموسم القادم

الاتحاد البحريني لكرة اليد يعلن عودة النشاط النسائي ابتداء من الموسم القادم

المنامة في 18 ابريل / بنا / أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي إسحاقي التوجه لإعادة النشاط النسائي لملاعب كرة اليد ابتداءً من الموسم القادم، منوهاً حرص إدارة الاتحاد على تفعيل النشاط النسائي بالنسبة إلى كرة اليد مجدداً.

وبين إسحاقي أنه تقرر إقامة دوري للسيدات وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وجامعة البحرين والأندية الأعضاء التي ترغب في المشاركة في الدوري العام، حيث تم الاجتماع مع الجهات المذكورة وتم التوافق على وضع آلية إقامة المسابقات النسائية في لعبة كرة اليد بالطريقة المناسبة.

وبحسب ما أشار إليه رئيس اتحاد اليد، فإن الموسم القادم سيشهد أيضاً تشكيل المنتخبات النسائية، وتخصيص الكوادر الإدارية والفنية في هذا الجانب، مشيراً الى استحداث لجنة نسائية في الاتحاد برئاسة عضو مجلس الإدارة أماني عياد، ستتولى المهام المتعلقة بالنشاط النسائي في كرة اليد.

وسبق لاتحاد اليد تفعيل النشاط النسائي على المستويين المحلي والخارجي عبر البطولات المجمعة في كل موسم، كما حرص على المشاركة في عدد من البطولات الخارجية، وتم استقطاب مدربة أوروبية متخصصة بتدريب منتخب السيدات علاوة على تأهيل الكوادر الإدارية من العنصر النسائي في البحرين للعمل مع الفرق والمنتخبات.