الرئيسية رياضة الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية يقيم السباق الثاني من البطولة الوطنية

الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية يقيم السباق الثاني من البطولة الوطنية

المنامة في 17 فبراير / بنا / يقيم الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية غدا الجمعة “سباق الفردي ضد الساعة” لفئات الشباب، السيدات والرجال وذلك ضمن أنشطة وبرامج البطولة الوطنية للدراجات 2022.

وبحسب البرنامج العام للسباق الذي يقام لمسافة 18 كيلومتر بالمنطقة القريبة من بلاج الجزاير فإنه من المقرر أن تبدأ المنافسات صباح غد في الساعة الثامنة صباحا.

وسجلت اللجنة المنظمة للسباق برئاسة يوسف جواد عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات وعضوية وإشراف إبراهيم مطر، 80 مشاركا منهم 8 في فئة الشباب و20 مشاركة في فئة السيدات و50 في فئة الرجال، فيما تضم لجنة التحكيم نخبة من ألمع الحكام الوطنيين في عالم رياضة الدراجات الهوائية وهم جمال شاهين، جاسم حسن، عادل الشملان، محمد حسين، طه علوي وعلي جواد طارق.

وأكملت اللجنة المنظمة للسباق استعدادها التام لإقامة هذا الحدث الرياضي المتميز والمتوقع له أن يكون حماسيا ومثيرا للغاية ويشهد الكثير من أوجه التنافس العام بين جميع الدراجين، خصوصا وأن السباق يوفر لهم فرصة التميز والارتقاء من خلال الحصول على لقب “بطل البحرين” الذي يحمله الفائز طيلة العام، إضافة إلى تدوين اسمه بكل فخر في قائمة المنافسة بالاتحاد الدولي للدراجات الهوائية ضمن ترتيب اللاعبين دوليا.

وعلى صعيد آخر أكملت اللجنة المنظمة جميع اتصالاتها وترتيباتها مع الجهات الرسمية والوطنية المتعاونة والداعمة ومنها وزارة الداخلية ممثلة في إدارة المرور والترخيص، وزارة الأشغال، المحافظة الجنوبية وشرطة المجتمع، ويعد هذا السباق بمثابة نشاط جاد ويهدف إلى التهيئة والإعداد المناسبين للمشاركة القادمة في مهرجان خالد بن حمد الرياضي.

وحرص المسئولون في الاتحاد برئاسة  الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة على إقامة السباق في المكان والزمان والظروف المناسبة، لما له من أهمية ومن شأنها أن توفر للجميع وعلى حد سواء الأجواء المثالية والهدوء وصفة التركيز المطلوبة في تنظيم مثل هذه السباقات التي تتميز بالسرعة الفائقة والمحتملة عند نخبة من نجوم سباقات الدراجات الهوائية البحرينيين.