الإثنين , يوليو 4 2022

البحار وإدريس يُديران بطولة غرب آسيا لكرة الصالات

الكويت في 04 يونيو/ بنا / يشارك الحكمان الدوليان لكرة الصالات حسين البحار وأسامة إدريس في إدارة مباريات بطولة اتحاد غرب آسيا الرابعة لكرة الصالات، والتي تقام في الكويت خلال الفترة 4 وحتى 13 يونيو الجاري.

ويعتبر الحكمان الدوليان لكرة الصالات حسين البحار وأسامة إدريس من ضمن الحكام المتواجدين ضمن قائمة نخبة حكام قارة آسيا للصالات للعام (2022)، وسبق لهما التواجد في إدارة العديد من المباريات ببطولات قارية ودولية مختلفة، خصوصًا وأن البحار يعد الحكم البحريني الأول الذي شارك في إدارة مباريات كأس العالم بتواجده في نسخة العام 2021 بليتوانيا.

ورشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكمين حسين البحار وأسامة إدريس؛ للمشاركة في إدارة مباريات البطولة؛ نظرا لكفاءتهما المميزة.

وتأتي المشاركة البحرينية على مستوى التحكيم تأكيدًا على المكانة المتميزة للصافرة البحرينية على جميع الأصعدة، وذلك بما تحققه من نجاحات مختلفة لكوادرها في مختلف المستويات (الملاعب العشبية، كرة الصالات وكرة الشواطئ).

ويعد التكليف تواصلا لسلسلة النجاحات التي يحققها التحكيم البحريني عبر تواجده في البطولات المختلفة؛ نظير ما اكتسبه من ثقة عبر أدائه المميز على جميع الأصعدة محليًا وإقليميًا وقاريًا ودوليًا.

شاهد أيضاً

الشيخ علي بن محمد يعتمد اللجان العاملة للبطولة الآسيوية لشباب الكرة الطائرة

المنامة في 3 يوليو / بنا / اعتمد الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس …

مملكة البحرين تستضيف بطولة آسيا لرفع الأثقال للمرة الأولى في تاريخ اللعبة

المنامة في 3 يوليو / بنا / قرر المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال منح …

الألمانية جولي نيمير تصعد لدور الثمانية في ويمبلدون

لندن في 03 يوليو /بنا/ واصلت الألمانية جولي نيمير مغامرتها في منافسات فردي السيدات ببطولة …

الدورة الأكاديمية الأولمبية تختتم دورة الإنعاش القلبي

الدورة الأكاديمية الأولمبية تختتم دورة الإنعاش القلبي المنامة في 30 يونيو / بنا / اختتمت …