الجمعة , سبتمبر 30 2022
أخبار عاجلة

البحريني رائد رفيعي يحقق لقب منافسات خامس جولات البحرين غراند تورزمو

المنامة في 23 يوليو/ بنا / أحرز المتسابق البحريني رائد رفيعي لقب منافسات الجولة الخامسة من بطولة البحرين غراند تورزمو للرياضة الالكترونية، بعد تغلبه على أقرب منافسيه البريطاني لويس سميث الذي حل ثانياً.

وتمكن رفيعي من انهاء السباق بزمن بلغ 22.41.893 دقيقة، وانهى سميث السباق في المركز الثاني بزمن بلغ 22.44.351 دقيقة، بينما جاء في المركز الثالث المتسابق البحريني حسين حسن الذي انهى السباق بزمن بلغ 22.45.330 دقيقة، فيما لم يتمكن متصدر البطولة المتسابق إبراهيم المبارك من صعود منصة التتويج في هذه الجولة إلا أنه عانق لقب البطولة بتصدره ترتيب المتسابقين، حيث إنه يمتلك في رصيده 102 نقطة قبل دخوله أجواء منافسات الجولة السادسة والختامية مساء أمس ليعلن مبكراً أنه البطل ويحسم لقبها لصالحه.

وبنتائج الجولة الخامسة التي أقيمت الأسبوع الماضي على مضمار حلبة فرانكورتشامب البلجيكية حسم المبارك اللقب لصالحه برصيد 102 نقطة، وجاء في المركز الثاني البريطاني لويس سميث برصيد 77 نقطة، والمركز الثالث محمد أمين برصيد 73 نقطة، ولا يزال مركز الوصافة والمركز الثالث مفتوحين للمنافسة مع الجولة الختامية مساء غد.

وينظم هذه البطولة الاتحاد البحريني للسيارات هذه البطولة برعاية حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، شركة الاتصالات السلكية واللاسلكية بتلكو، شركة DHL وشركة الحواج.

وسيكون متسابقو البطولة الـ 15 في موعد مع منافسات الجولة الخامسة من بطولة البحرين غراند تورزمو للرياضة الالكترونية من مساء يوم الجمعة 24 يوليو الجاري، حيث تضم البطولة ست جولات الأولى أقيمت في 29 مايو الماضي، والثانية في الخامس من يونيو، والجولة الثالثة في 19 يونيو، والجولة الرابعة في الثالث من يوليو، والجولة الخامسة في 17 يوليو، فيما ستقام الجولة السادسة في 24 يوليو.

وحرص الاتحاد البحريني للسيارات على تخصيص جوائز نقدية للفائزين بالمراكز الثلاث الأولى وصاحب أسرع لفة في كل جولة، حيث يحصل صاحب المركز الأول على 50 دينارا، والمركز الثاني 30 دينارا، والمركز الثالث 20 دينارا وصاحب أسرع لفة 10 دنانير، أما على مستوى البطولة فيحصل الفائز باللقب على 500 دينار، والمركز الثاني 300 دينار، والمركز الثالث 200 دينار.

شاهد أيضاً

بالميراس يتغلب على أتلتيكو مينيرو ويعزز صدارته للدوري البرازيلي

ريو دي جانيرو في 29 سبتمبر / بنا / تغلب فريق بالميراس على مضيفه أتلتيكو …

نادي البحرين للجولف يفتتح الموسم الرياضي الحالي بإنطلاق بطولة سمو رئيس الحرس الوطني السبت المقبل

المنامة في 29 سبتمبر / بنا / يفتتح نادي البحرين للجولف، يوم السبت المقبل، موسمه …

المنتخب الوطني للصالات يتعادل مع تركمانستان بكأس آسيا

الكويت في 29 سبتمبر/ بنا / تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة الصالات مع نظيره منتخب …

قفزة هائلة لمنتخب السلة هي الأعلى آسيوياً في التصنيف الدولي

المنامة في 29 سبتمبر/ بنا / حقق منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة قفزة هائلة في …