الرئيسية أخبار البحرين تشارك في اجتماع لجنة التنسيق والمتابعة الخليجية

البحرين تشارك في اجتماع لجنة التنسيق والمتابعة الخليجية

المنامة في 27 أغسطس / بنا / شاركت مديرة دائرة العلاقات العربية والدولية والتضامن الأولمبي فجر جاسم في اجتماع لجنة التنسيق والمتابعة المنبثقة من المكتب التنفيذي لمجلس أصحاب السمو والسعادة والمعالي رؤساء اللجان الأولمبية بدول مجلس التعاون الخليجي والذي أقيم عبر تقنية الاتصال المرئي.

وخلال الاجتماع تم مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال والتي تضمنت استعراض إعداد مشروع لائحة عمل لجنة التنسيق والمتابعة ووضع أجندة الفعاليات الرياضية الخليجية للفترة 2020 – 2025 ودراسة الألعاب المقترحة لدورة الألعاب الافتراضية.

كما ناقش الاجتماع دراسة أوضاع اللجان التنظيمية الخليجية للألعاب الرياضية وسبل حوكمتها وتعزيز دورها في تفعيل العمل الخليجي المشترك في المجال الرياضي.

وأكدت فجر جاسم أهمية هذا الاجتماع لبلورة عمل لجنة التنسيق والمتابعة الخليجية خلال الفترة القادمة والمضي قدما نحو تفعيل العمل الخليجي المشترك في المجال الرياضي، مشيدة بالدور البارز الذي يقوم به رئيس وأعضاء اللجنة وجهود كافة العاملين في إدارة الرياضة بالأمانة العامة لدول الخليج العربي، متمنية أن تقوم اللجنة بالأدوار المناطة بها على أكمل وجه بما يخدم مسيرة الرياضة في دول مجلس التعاون الخليجي.