الرئيسية أبرز الأخبار التربية تعلن بدء المرحلة الثانية من تسجيل الطلبة المستجدين في المرحلة الابتدائية

التربية تعلن بدء المرحلة الثانية من تسجيل الطلبة المستجدين في المرحلة الابتدائية

BahrainNow.net | اخبار | التربية تعلن بدء المرحلة الثانية
BahrainNow.net | اخبار | التربية تعلن بدء المرحلة الثانية

المنامة في 19 أبريل /بنا/ أعلنت إدارة الاتصال بوزارة التربية والتعليم عن بدء المرحلة الثانية من عملية تسجيل الطلبة المستجدين الذين سيلتحقون بالصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2021-2022م، من مواليد 1 يناير 2015م وحتى 31 أغسطس 2015م، وذلك اعتباراً من يوم غد الثلاثاء، عبر الرابط الالكتروني الموجود في الموقع الرسمي لانستغرام الوزارة.

وأوضحت الإدارة أن عملية ستنقسم إلى ثلاث فترات؛ الفترة الأولى لمواليد شهر يناير حتى نهاية شهر مارس 2015م، وستبدأ من 20 إلى 22 أبريل الجاري. أما الفترة الثانية فلمواليد شهر أبريل حتى نهاية شهر يونيو 2015م، وستبدأ من 27 إلى 29 أبريل الجاري، والفترة الثالثة ستكون لمواليد شهر يوليو ولغاية نهاية شهر أغسطس 2015م، وستبدأ من 4 إلى 7 مايو القادم.

ودعت الإدارة أولياء أمور الأطفال الذي سجلوا من خلال الرابط متابعة الرسائل النصية sms التي سوف ترسل على هواتفهم، وذلك للبدء في إدخال وإرسال الوثائق المطلوبة، وهي شهادة ميلاد الطفل، البطاقة الذكية للطفل وولي أمره (سارية المفعول)، جواز السفر للطفل وولي أمره (ساري المفعول)، نسخة من الإقامة سارية المفعول للطفل وولي أمره (لغير البحرينيين).