الرئيسية أخبار الجمعية البحرينية لتنمية المرأة تستضيف الحفل الختامي لمبادرة ” بإرادتنا تميزنا ”...

الجمعية البحرينية لتنمية المرأة تستضيف الحفل الختامي لمبادرة ” بإرادتنا تميزنا ” في نسختها الثانية

  1. المنامة : محمد النحاس

    استضافت الجمعية البحرينية لتنمية المرأة ، الحفل الختامي لمبادرة ” بإرادتنا تميزنا ” في نسختها الثانية والتي نظمها المختبر التدريبي الابداعي بالتعاون مع الجمعية و ٩ جمعيات أخرى معنية بذوي الهمم والعزيمة .
    وجاء الحفل برعاية كريمة من لدن سعادة الاستاذة سبيكة خليفة الفضالة عضو مجلس الشورى ،
    و بدء الحفل بكلمة من الاستاذة خديجة السيد رئيسة الجمعية البحرينية لتنمية المرأة بتقديم الشكر الجزيل لسعادة الاستاذة سبيكة الفضالة لرعايتها الكريمة لهذه المبادرة المباركة والذي يعكس مدى حرص سعادتها ودعمها وتبنيها لقضايا ذوي الهمم وتشجيعها لإبداعاتهم ومواهبهم.
    و أكدت خديجة ، على أن مبادرة بارادتنا تميزنا نجحت في تحقيق اهدافها السامية حيث جعلت الجميع يتعرف عن قرب على الخدمات والأنشطة التي تقدمها الجمعيات الاهلية والمؤسسات الحكومية في دعم ومساندة ابنائنا وبناتنا من ذوي العزيمة والهمم العالية والجهود النوعية والمخلصة التى يقدمها القائمين عليها.
    و نوهت بأن نجاح المبادرة في عامها الاول واستمرارها في عامها الثاني ساهمت في إبراز قصص نجاح نفخر ونعتز بها ، وان الدروس والعبر علمتنا قصص استبدلت من قاموس الحياة معنى المستحيل وفقدان الامل وحلت محلها كل المعاني والمفردات التى تبعث في النفس الامل والإيجابية ومعاني القدرة والاستطاعة والاستعداد لاعتلاء أعلى القمم بإصرار أصحابها وعزيمتهم وإرادتهم القوية.
    وأضافت بأننا نعيش في هذه المملكة الحبيبة كواحة خضراء للعمل التطوعي والعطاء اللامحدود
    فمملكتنا الحبيبة البحرين دائما مستمرة في سن القوانين والتشريعات وسباقة في اتخاذ التدابير الملائمة لاحتياجات واولويات ذوي العزيمة والهمم العالية.
    واخيرا تقدمت بالشكر لراعية الحفل على حرصها المستمر في دعم قضايا ذوي الهمم والشكر للجمعيات المشاركة في المبادرة وللأطفال واولياء امورهم الكرام.
    كما اثنت على جهود اللجنة المنظمة من المختبر التدريبي الابداعي والجمعية البحرينية لتنمية المرأة بمشاركة فريق ملهمون صغار على حسن التنظيم لهذا الحفل
    المبارك.
    والجدير بالذكر بأنه أقيم معرض خاص شاركت فيه الجمعيات يتضمن نتاجات ذوي الهمم والعزيمة وعرض لمواهبهم وابداعاتهم .