الأحد , ديسمبر 4 2022

الحكام يشكلون عامل اساسي لنجاح المسابقات في الموسم الجديد

المنامة  في 29 سبتمبر / بنا / أكد الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة أن تميز الحكام يعتبر عاملا أساسيا في نجاح المسابقات المحلية و إخراج الموسم الرياضي المقبل بأفضل صورة في ظل الدور الهام الذي يلعبه قضاة الملاعب. 

جاء ذلك خلال لقائه الحكام قبيل انطلاق الموسم 2022 – 2023 بحضور نائب الرئيس محمد الذوادي و الأمين العام فراس الحلواجي وعضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الحكام راشد جابر.

 

وأضاف الشيخ علي بن محمد آل خليفة بأن الاتحاد يثق بكوادره التحكيمية في الظهور المشرف والعمل على تقليل الأخطاء قدر الإمكان والتركيز وتطبيق مبدأ العدالة وتنفيذ القانون بالصورة الصحيحة منعا لتضرر الأندية وأن الاتحاد ومن خلال لجنة الحكام يسعى لتطوير أداء الحكام وتقييمهم بصورة مستمرة.

 

وأوضح بأن الموسم القادم سيشهد تطبيق نظام دوري الدمج لأندية الدرجة الأولى والثانية، الأمر الذي سيزيد من عدد المباريات وهو ما يتطلب التركيز والسعي الحثيث لإخراج جميع المباريات إلى بر الأمان، مؤكدا وقوف ودعم الاتحاد لجميع الحكام والذين يعتبرون واجهة مشرفة للكرة الطائرة البحرينية في مختلف البطولات الخارجية اقليميا وقاريا وعالميا.

 

وطالب الشيخ علي بن محمد الحكام بأهمية الاطلاع المستمر على آخر مستجدات القانون الدولي وأهمية توعية اللاعبين والمدربين متمنيا لجميع الحكام التوفيق والنجاح.

 

شاهد أيضاً

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة يستقبل فارس الكوهجي

    استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، …

“الأعلى” للشباب والرياضة يحتفي بيوم المرأة البحرينية

    ضاحية السيف – المجلس الأعلى للشباب والرياضة نظمت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب …

فوز البحرين على المنامة و النجمة على الحالة

المنامة في 30 نوفمبر / بنا / الحق فريق البحرين اول هزيمة بنادي المنامة ضمن …

دونتيشتش يقود مافريكس للفوز على وريورز في الدوري الأمريكي للسلة

واشنطن في 30 نوفمبر / بنا / قاد اللاعب لوكا دونتيشتش فريقه دالاس مافريكس للفوز …