الرئيسية رياضة الرئيس محمد شاهد يؤكد تنافس جراح السيلاوي ضد إسماعيل نورديف على لقب...

الرئيس محمد شاهد يؤكد تنافس جراح السيلاوي ضد إسماعيل نورديف على لقب السوبر ولترويت

 

وصل اتحاد BRAVE Combat، المنظمة الرائدة في فنون القتال المختلطة ومقرها مملكة البحرين، والتي أسسها صاحب السمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ، إلى النسخة الـ 50 من بطولة BRAVE CFالتي ستشهد مُشاركة أكبر النجوم في هذا الحدث الهام. ولكن لا يوجد أحد أكبر من جراح السيلاوي ، أفضل مقاتل في تاريخ فنون القتال المختلطة العربية.  وأكد رئيس اتحاد BRAVE CF محمد شاهد خبر دفاع جراح عن لقبه ضد إسماعيل نوردييف في النسخة الـ 50 من بطولة BRAVE CF. ويعتبر نوردييف أحد أبرز النجوم الشبان في فئة السوبر ولترويت. 

وفي هذا الصدد، قال السيد محمد شاهد: “يعتبر جراح  اسم تاريخي بالنسبة للعرب المُقاتلين وبالنسبة لنا في بطولة BRAVE CF، ولذلك فإنه من أن يتصدر أكبر حدث لنا على الإطلاق. لقد أنجز الكثير للمنطقة، وأعطى قيمة للرياضة هنا وخارجها، وأظهر أنه يمكننا إنتاج نجومنا البارزين. سيواجه أحد كبار المقاتلين وهو إسماعيل نورديف. لقد قمنا مؤخرًا بتحركات ضخمة في فئة السوبر الولترويت، وجلبنا أسماء مذهلة لاستكمال قائمتنا العالمية التي لدينا هي بالفعل وأنا متحمس جدًا لرؤية هذه الفئة وهي تشق طريقها في عام 2021 بدءًا من هذا النزال الرائع بين البطل والمتحدي”.

وسُيشكل هذا اللقاء أول فرصة لجراح للدفاع عن لقبه منذ فوزه على عبدول عبدوراغوموف في المُباراة الإعادة بينهم. خصمه في هذه الجولة على اللقب هو الوافد الجديد إلى اتحاد Brave Combat لكنه بعيد عن كونه مبتدئًا في هذه الرياضة. في الواقع، إسماعيل نورديف هو اسم معروف في عالم رياضة فنون القتال المُختلطة في جميع أنحاء العالم.

ولد نوردييف في غروزني، بالشيشان، ولكنه يعيش في النمسا، وحصل على لقب “ذي أوستريان وندربوي” ، بسبب أسلوبه وإنجازاته. حقق نوردييف سجلًا احترافيًا بلغ 20 انتصارًا و4 خسائر فقط، وقد حقق نجاحًا في المشهد الروسي والأوروبي وفي الغرب قبل وصوله إلى BRAVE CF.

يحمل جراح السيلاوي رقماً قياسياً مهنياً بـ 15 انتصاراً و 3 خسائر فقط. احتل “الأسد الأردني” المرتبة الأولى في الشرق الأوسط ، وأصبح  هو وجه فنون القتال المختلطة في المنطقة بسبب نجاحه في BRAVE CF.

وتُعتبر النسخة الـ 50 من بطولة BRAVE CF عرض تاريخي، حيث ستشهد الاحتفال بإنجاز تنظيم 50 بطولة. وفي الوقت ذاته، زيارة BRAVE CF 21 دولة خلال 1651 يومًا من عملها، وهو الإنجاز الأول من نوعه في عالم تنظيم بطولات رياضة فنون القتال المُختلطة.