الرئيسية رياضة الرفاع الشرقي يتغلب على الحد ويرتقي الى المركز الثاني في دوري ناصر...

الرفاع الشرقي يتغلب على الحد ويرتقي الى المركز الثاني في دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم

المنامة في 10 ابريل / بنا / صعد فريق الرفاع الشرقي إلى المركز الثاني على

سلم الترتيب في دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على فريق الحد 2-1 على ستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في الجولة الرابعة عشرة من المسابقة.

وسجل للرفاع الشرقي كل من لاعب الحد عبدالله دعيج بالخطأ في مرماه عند الدقيقة (4)، ولوكاس مع الدقيقة (12) ومحمد الرميحي في الدقيقة (54)، فيما سجل للحد عبدالله دعيج هدف فريق الحد الوحيد في الدقيقة (14).

وتراجع فريق المنامة الى المركز الثالث بعد خسارته امام جاره فريق النادي الأهلي بهدفين دون مقابل في لقاء الفريقين على استاد البحرين الوطني.

وتقدم النادي بواسطة اللاعب فيصل حسن مع الدقيقة (40)، فيما أضاف اللاعب المغربي حمزة الصنهاجي الهدف الثاني مع الدقيقة (89).

وفي مواجهة ثالثة، تعادل فريق المحرق مع جاره فريق البسيتين بهدف لكل منها، حيث سجل للمحرق اللاعب إسماعيل عبد اللطيف مع الدقيقة (15)، وللبسيتين دانيل مع الدقيقة (83).

ومع نهاية الجولة الرابعة عشرة من المسابقة، واصل فريق الرفاع صدارته للدوري برصيد (37 نقطة)، وجاء فريق الرفاع الشرقي في المركز الثاني (28 نقطة)، المنامة ثالثا (26)، المحرق رابعا (20 نقطة)، الحد خامسا (18 نقطة)، الأهلي سادسا (17 نقطة)، النجمة سابعا (13 نقطة)، المالكية ثامنا (12 نقطة)، البديع تاسعا (11 نقطة)، وأخيرا البسيتين في المركز العاشر والأخير برصيد (9 نقاط).