السبت , ديسمبر 3 2022
أخبار عاجلة

الرفاع الشرقي يحافظ على صدارة الدوري البحريني العام للبولينج والمنامة يقترب

المنامة في 31 اغسطس / بنا / رفع نادي المنامة رصيده إلى (26 نقطة) ضمن منافسات الدوري العام للبولينج الذي ينظمه الاتحاد البحريني للبولينج، ليبقى في المركز الثاني خلف نادي الرفاع الشرقي المتصدر برصيد (32 نقطة) وذلك بعد نهاية منافسات الاسبوع الخامس من المسابقة.

وبقي فريق نادي الرفاع في المركز الثالث برصيد (26 نقطة)، وجاء نادي البحرين بالمركز الرابع برصيد (24 نقطة)، ونادي الحالة خامسا بـ (22 نقطة) ونادي أم الحصم سادسا بـ (14 نقطة)، ونادي الاتفاق ثامنا بنقطتين بالتساوي مع فريق مدينة عيسى.

وكان الاسبوع الخامس من المسابقة قد شهد فوز فريق نادي البحرين على فريق نادي مدينة عيسى 8-صفر، وفوز فريق نادي أم الحصم على فريق نادي الصم 2-6، وتعغلب فريق نادي الرفاع على نادي الاتفاق 8-صفر، وفوز نادي المنامة على نادي الحالة 2-6.

وبالنسبة لمراكز اللاعبين حسب المعدلات، خطف لاعب نادي البحرين ايمرسون صدارة الترتيب 232.33 من 3 أشواط، وجاء لاعب نادي المنامة عادل راستي بالمركز الثاني 228.00 من 3 اشواط، ولاعب نادي البحرين عبدالله عبدالكريم ثالثا بـ 222.00 من 9 أشواط، ولاعب الرفاع الشرقي أحمد القعود رابعا بـ 216.00 من 12 شوطا، ولاعب البحرين فواز عبدالله خامسا بـ  216.00 من 6 اشواط.

وحقق لاعب نادي البحرين فواز عبدالله أعلى شوط بـ 279 نقطة، كما فاز بأعلى ثلاثة أشواط بـ 723 نقطة.

ويلتقي ضمن منافسات الاسبوع السادس التي ستقام يوم الأحد القادم كلا من نادي مدينة عيسى ونادي أم الحصم، ونادي البحرين مع نادي المنامة، ونادي الاتفاق مع نادي الصم، ونادي الرفاع الشرقي مع نادي الرفاع.

شاهد أيضاً

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة يستقبل فارس الكوهجي

    استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، …

“الأعلى” للشباب والرياضة يحتفي بيوم المرأة البحرينية

    ضاحية السيف – المجلس الأعلى للشباب والرياضة نظمت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب …

فوز البحرين على المنامة و النجمة على الحالة

المنامة في 30 نوفمبر / بنا / الحق فريق البحرين اول هزيمة بنادي المنامة ضمن …

دونتيشتش يقود مافريكس للفوز على وريورز في الدوري الأمريكي للسلة

واشنطن في 30 نوفمبر / بنا / قاد اللاعب لوكا دونتيشتش فريقه دالاس مافريكس للفوز …