الأربعاء , نوفمبر 30 2022
أخبار عاجلة

الرفاع الشرقي يحكم قبضته على صدارة دوري البولينج

المنامة في 5 سبتمبر / بنا / واصل الرفاع الشرقي صدارته للدوري العام للبولينج الذي ينظمه الاتحاد البحريني للبولينج حتى منافسات الأسبوع السادس بعدما رفع رصيده إلى (40 نقطة) فيما استمر نادي المنامة في مطاردته بحلوله في المركز الثاني بـرصيد (34 نقطة)، كما ثبت الرفاع أقدامه في المركز الثالث بـرصيد (26 نقطة).

وحافظ البحرين على مركزه الرابع في الترتيب العام (24 نقطة)، والحالة خامسا (22 نقطة)، وأم الحصم سادسا (20 نقطة)، ونادي الصم سابعا والاتفاق ثامنا (4 نقاط) ومدينة عيسى تاسعا (4 نقاط).

وأسفرت نتائج الأسبوع السادس عن فوز الرفاع الشرقي على الرفاع 8/0، وفوز نادي الصم على الاتفاق 6/2، وفوز المنامة على البحرين 8/0، وفوز أم الحصم على مدينة عيسى 6/2.

وبالنسبة لمراكز اللاعبين حسب المعدلات واصل لاعب نادي البحرين ايمرسون صدارة الترتيب 232.33 من 3 أشواط، وحافظ لاعب المنامة عادل راستي على المركز الثاني 228.00 من 3 أشواط، وجاء لاعب البحرين عبدالله عبد الكريم بالمركز الثالث 218.33 من 12 شوط، ولاعب الرفاع الشرقي أحمد القعود رابعا 211.87 من 15 شوط، ولاعب الحالة عيسى تقي بالمركز الخامس 211.42 من 12 شوط.

وحاز على أعلى شوط لهذا الأسبوع شاكر دراج من نادي الرفاع 245 وأعلى 3 أشواط احمد رحيمي من نادي المنامة 682.

و لازال لاعب نادي البحرين فواز عبدالله يحتفظ بأعلى شوط 279 نقطة فيما لازال لاعب الرفاع الشرقي أحمد القعود يحتفظ بأعلى ثلاثة أشواط 723 نقطة.

ويلتقي ضمن منافسات الأسبوع السابع يوم الأحد 11 سبتمبر كلا من نادي البحرين ونادي الصم، والرفاع الشرقي مع أم الحصم، والمنامة مع مدينة عيسى، والاتفاق مع الحالة وذلك على صالة مركز أرض المرح.

شاهد أيضاً

المنتخب السعودي يقلب تأخره ويحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين

الرياض في 22 نوفمبر / بنا / قلب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تأخره بهدف …

بدء التداول على أسهم بيت التمويل الكويتي (ش.م.ك.ع.) “بيتك” في بورصة البحرين

المنامة في 06 أكتوبر/ بنا / أعلنت بورصة البحرين، السوق متعددة الأصول ذات التنظيم الذاتي، …

الأسهم الأوروبية ترتفع وسط ترقب بشأن اسعار الفائدة

لندن في 06 أكتوبر/ بنا / عاودت الأسهم الأوروبية اليوم الخميس الارتفاع بعدما هبطت في …

إنترناسيونال يتعادل سلبيا مع فلامينجو في الدوري البرازيلي

برازيليا في 06 أكتوبر / بنا / تعادل فريق إنترناسيونال مع مضيفه فلامينجو سلبا ضمن …