الرئيسية أعمال الرفاع يحسم قمة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم بالفوز على...

الرفاع يحسم قمة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم بالفوز على المحرق

المنامة في 14 سبتمبر / بنا / حسم فريق الرفاع قمة مواجهة الجولة السادسة عشر من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بفوزه اليوم على المحرق 2-1، كما تغلب الشباب على المنامة 3-1.

وفي قمة مواجهات الجولة على ستاد مدينة خليفة الرياضية، قدم المحرق والرفاع مواجهة مثيرة انتهت بفوز الرفاع 2-1. وتقدم الرفاع أولا عبر اللاعب علي حرم الذي تابع كرة الليبي محمد صوله ليضعها في المرمى مع الدقيقة (52)، فيما أدرك المحرق التعادل من علامة الجزاء عبر اللاعب تياغو اوغستو وذلك في الدقيقة (58). وفي الدقائق الأخير من اللقاء نجح الرفاع في حصد النقاط الثلاث بقدم هدافه كميل الأسود الذي سجل هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة (89).

وفي المواجهة التي أقيمت على ستاد النادي الأهلي بالماحوز، نجح فريق الشباب في تحويل تأخره بهدف أمام المنامة الى فوز مثير وثمين بنتيجة 3-1.

وتقدم المنامة أولا عبر اللاعب برونو مع الدقيقة (42)، وعاد الشباب بثلاثة أهداف عبر اللاعب علي حسن سعيد الذي سجل هدفين في الدقيقتين (52 و 60)، وأمن جاسم محمد انتصار فريقه بتسجيل الهدف الثالث مع الدقيقة (71).

من جهة أخرى، تم تأجيل مواجهة الحد مع الحالة على ستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بعراد، ومن المنتظر ان تقام المواجهة يوم غد الثلاثاء في الساعة السادسة والنصف مساءا.

وبهذه النتائج، صعد فريق الرفاع الى صدارة الترتيب العام بالاشتراك مع فريق المحرق برصيد (34 نقطة)، فيما تراجع فريق الحد إلى المركز الثالث مؤقتا برصيد (32 نقطة)، والنجمة في المركز الرابع (28 نقطة)، الرفاع الشرقي خامسا (21 نقطة)، المنامة سادسا (20 نقطة)، الشباب سابعا والأهلي ثامنا بذات الرصيد من النقاط (14 نقطة)، البسيتين تاسعا (11 نقطة)، والحالة في المركز العاشر والأخير برصيد (9 نقاط).

ومن المنتظر ان تنطلق الجولة السابعة عشر ما قبل الأخيرة يوم الخميس 24 سبتمبر الجاري حيث يلتقي الرفاع مع النجمة، المحرق والحالة، والحد مع المنامة، الأهلي والرفاع الشرقي، وأخيرا الشباب والبسيتين.