السبت , ديسمبر 3 2022
أخبار عاجلة

السردي يشارك في عمومية الاتحاد العربي للجودو

عمان في 05 سبتمبر / بنا / شارك أمين السر العام بالاتحاد البحريني للجودو السيد حاكم السردي في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للجودو، الذي عقد في المملكة الأردنية الهاشمية بمشاركة كافة الاتحادات الوطنية المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

وشهد الاجتماع مناقشة العديد من المستجدات الخاصة برياضة الجودو، واعتماد البرامج والأنشطة التي سينظمها الاتحاد العربي للجودو في الفترة القادمة.

وأشاد الاتحاد العربي للجودو بالنتائج الايجابية التي حققتها المنتخبات العربية في المحافل العالمية خلال الفترة الماضية، والتي تأتي تأكيدا على ما تتمتع به هذه الرياضة من مستويات بارزة على المستوى العربي، مما يساهم في تحقيقها لنتائج مشرفة في مختلف المشاركات.

وأكد السيد حاكم السردي أن المشاركة البحرينية في الجمعية العمومية للاتحاد العربي للجودو، لها إسهامات عديدة في مواصلة مد جسور التعاون بين الاتحاد البحريني للجودو مع مختلف الاتحادات العربية، مبينا إلى أن الاجتماع تخلله العديد من القرارات التي تصب في مصلحة تطور الجودو العربية في الفترة القادمة.

وحرص السردي على عقد اجتماعات ثنائية مع العديد من الاتحادات العربية بعد ختام الجمعية العمومية، من أجل تبادل الخبرات والتعاون الثنائي مع الاتحادات العربية في ظل حرص الاتحاد البحريني للجودو على مواصلة نهوض اللعبة التي سجلت إنجازات متعددة في الفترة الماضية.

وأشاد أمين السر العام بالاتحاد البحريني للجودو بالتنظيم المثالي من الاتحاد العربي للجودو في الجمعية العمومية مما ساهم في تحقيق كامل النجاح للاجتماع.

شاهد أيضاً

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة يستقبل فارس الكوهجي

    استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، …

“الأعلى” للشباب والرياضة يحتفي بيوم المرأة البحرينية

    ضاحية السيف – المجلس الأعلى للشباب والرياضة نظمت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب …

فوز البحرين على المنامة و النجمة على الحالة

المنامة في 30 نوفمبر / بنا / الحق فريق البحرين اول هزيمة بنادي المنامة ضمن …

دونتيشتش يقود مافريكس للفوز على وريورز في الدوري الأمريكي للسلة

واشنطن في 30 نوفمبر / بنا / قاد اللاعب لوكا دونتيشتش فريقه دالاس مافريكس للفوز …