الرئيسية رياضة الشباب والرياضةتحيي القرقاعون عبربست السعادة

الشباب والرياضةتحيي القرقاعون عبربست السعادة

BahrainnNOW.net | الشباب والرياضة تحيي القرقاعون عبر بست السعادة
BahrainnNOW.net | الشباب والرياضة تحيي القرقاعون عبر بست السعادة

الشباب والرياضة تحيي القرقاعون عبر بست السعادة

 ضاحية السيف – وزارة شئون الشباب والرياضة

أحيت وزارة شؤون الشباب والرياضة فعالية القرقاعون في هذا العام عن طريق” بست السعادة” في نسخته الثانية والذي جاب محافظات المملكة على مدار يومين وقام بتوزيع القرقاعون وسط اتخاذ كافة التدابير الاحترازية.

وتتلخص فكرة الفعالية التي تقام للسنة الثانية على التوالي في تجهيز وزارة شؤون الشباب والرياضة لحافلة مكشوفة تجوب محافظات المملكة ويقوم عدد من المنظمين بتوزيع القرقاعون في المحافظات حيث تهدف وزارة شؤون الشباب والرياضة من تنظيم هذه الفعالية الى الاحتفال بليلة القرقاعون وما يصاحب هذه الليلة من عادات وتقاليد توارثتها الأجيال.

 وكانت وزارة شؤون الشباب والرياضة قد قامت بتزيين “بست السعادة” بما يتناسب مع الفعالية التراثية كما عملت على تحقيق كافة الجوانب الاحترازية والوقائية حيث تم فحص جميع القائمين على الفعالية، كما تم التنسيق مع وزارة الداخلية الإدارة العامة للمرور من أجل تنظيم عملية سير الحافلة في مختلف المحافظات لتسهيل عملية توزيع القرقاعون بالإضافة الى شرطة خدمة المجتمع اللذين قاموا بدورهم بتنظيم عملية التوزيع وتحقيق التباعد الاجتماعي.

وحرصا من وزارة شؤون الشباب والرياضة على سلامة الجميع فإن عملية توزيع القرقاعون كانت دون تواصل مباشر مع الحاضرين والمشاركين في الفعالية.