السبت , ديسمبر 3 2022
أخبار عاجلة

الشباب والرياضة وزين البحرين يوقعان اتفاقية إنشاء ملاعب الفريج‎‎

 

 

ضاحية السيف – وزارة شؤون الشباب والرياضة 

 

وقعت وزارة شؤون الشباب والرياضة، وزين البحرين (رمز التداول: ZAINBH)، الشركة المبتكرة في مجال الاتصالات في المملكة، اتفاقية انضمام الشركة الى أسرة رعاة مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب لإنشاء ملاعب الفريج في قرى ومدن المملكة. 

ووقع الاتفاقية من جانب وزارة شؤون الشباب والرياضة، سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، ومن جانب شركة زين معالي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة زين البحرين، حيث تنص الاتفاقية بين الطرفين على دعم شركة زين لإنشاء عدد من ملاعب الفريج.  

وفي تصريح له بهذه المناسبة قال سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد” تهتم وزارة شؤون الشباب والرياضة بتنفيذ مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والرامية الى إعادة احياء ملاعب الفريج لما لها من دور مهم في اكتشاف وصقل وإبراز المواهب الرياضية في العديد من الألعاب فضلا عن كون تلك الملاعب مكانا مناسبا لقضاء أوقات الفراغ في ممارسة الرياضية”.  

وأشار وزير شؤون الشباب والرياضة ” نفتخر في وزارة شؤون الشباب والرياضة بانضمام شركة زين البحرين الى عائلة رعاة المبادرة وسنعمل معها جنبا الى جنب من أجل الوصول الى الأهداف السامية التي حددها سموه لهذه المبادرة مؤكدين أن انضمام زين البحرين ودعمها للمبادرة نابع من الشراكة المجتمعية وحرص الشركة على أن تكون جزءاً أساسيا وداعما للمبادرات الهادفة الى الارتقاء بالقطاع الشبابي.  

ومن جانبه قال معالي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة ” ندرك تماما في زين البحرين أهمية مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإنشاء ملاعب في فرجان قرى ومدن المملكة، والتي وجدناها متوافقة مع استراتيجية الشركة وأهدافها في دعم القطاع الشبابي في مملكة البحرين علاوة على مساعي الشركة للنهوض بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع البحريني بشكل عام وقطاع الشباب على وجه الخصوص”.  

وتابع معالي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة “إننا في الوقت الذي نفتخر فيه بأن نكون جزء اصيلا من مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، فإننا نثمن عاليا جهود وزارة شؤون الشباب والرياضة الرامية الى بناء شراكات متميزة لإنشاء ملاعب الفريج”. 

شاهد أيضاً

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة يستقبل فارس الكوهجي

    استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، …

“الأعلى” للشباب والرياضة يحتفي بيوم المرأة البحرينية

    ضاحية السيف – المجلس الأعلى للشباب والرياضة نظمت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب …

فوز البحرين على المنامة و النجمة على الحالة

المنامة في 30 نوفمبر / بنا / الحق فريق البحرين اول هزيمة بنادي المنامة ضمن …

دونتيشتش يقود مافريكس للفوز على وريورز في الدوري الأمريكي للسلة

واشنطن في 30 نوفمبر / بنا / قاد اللاعب لوكا دونتيشتش فريقه دالاس مافريكس للفوز …