الثلاثاء , أبريل 16 2024
أخبار عاجلة

“الشباب والرياضة” و”هيئة الرياضة” تفتتحان ملعب حديقة السلمانية ضمن “ملاعب الفريج”

المنامة في 06 أكتوبر/ بنا / افتتحت وزارة شؤون الشباب والرياضة والهيئة العامة للرياضة ملعب الفريج في حديقة السلمانية والذي تم تشييده بدعم من مؤسسة الأسرة الخيرية التابعة لشركة «بي أم أم آي»، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها وزارة شؤون الشباب والرياضة من أجل توفير عدد من الملاعب ذات الجودة العالية في قرى ومدن المملكة.

 

وقص شريط الافتتاح السيد راشد عبداللطيف الزياني مدير إدارة الشؤون القانونية والتراخيص والسيد جاد مخيبر رئيس الشؤون القانونية وسكرتير الشركة للشؤون القانونية في «بي أم أم آي»، وبحضور السيد عبدالله محمد السهلي مدير إدارة المشاريع ود. مها آل شهاب عضو مجلس أمانة العاصمة وعدد من المسؤولين.

 

وقال السيد جاد مخيبر “نفتخر في مؤسسة الأسرة الخيرية التابعة لشركة بي أم أم آي بفرصة دعم مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب والتي نراها من المبادرات المهمة التي تسهم في تطوير القطاعين الشبابي والرياضي في مملكة البحرين، كما أن رعايتنا لملاعب الفرجان تأتي متناغمة مع مسؤوليات والتزامات الشركة تجاه المجتمع وقطاع الشباب والرياضة”.

 

وأضاف ” نشهد افتتاح ملاعب حديقة السلمانية والذي جاء متوافقا مع استراتيجية مجلس الإدارة والتزامها بتشجيع الأنشطة الرياضية المختلفة والعمل مع الشركاء من أجل تشييد منشآت شبابية رياضية في قرى ومدن المملكة والتي تساهم في شغل أوقات فراغ الشباب وتنمي مهاراتهم الرياضية فضلا عن تأصيل دور الرياضة وجعلها أسلوب حياة يومي”.

 

يذكر أن مبادرة ملاعب الفريج تحمل أهدافا نبيلة من بينها توفير بيئة مناسبة للشباب وفئات المجتمع من أجل ممارسة الرياضة في أجواء مثالية وآمنة وتأكيدا لدور ملاعب الفريج في اكتشاف وصقل وإبراز المواهب الرياضية ورفد الأندية الوطنية باللاعبين المتميزين مهاريا وفنيا، باعتبار ملاعب الفريج تمثل بيئة خصبة للمواهب الرياضية.

 

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …