الثلاثاء , أغسطس 9 2022

الشيخ علي بن محمد يثمن دعم بيت التمويل الكويتي للاتحاد البحريني للكرة الطائرة

المنامة في 28 نوفمبر / بنا / أعرب الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة عن خالص شكره وتقديره لبيت التمويل الكويتي على دعمه لمشاركة منتخب الشباب في بطولة العالم تحت 21 عاما، بالإضافة إلى دعمه لمختلف أنشطة وبرامج الاتحاد.

جاء ذلك لدى زيارته بيت التمويل الكويتي ولقاء السيد عبدالحكيم الخياط العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي-البحرين بحضور فراس الحلواجي الأمين العام لاتحاد الكرة الطائرة وعدد من مسئولي بيت التمويل الكويتي.

وثمن الشيخ علي بن محمد، دعم بيت التمويل الكويتي لمشاركة المنتخب في بطولة العالم تحت 21 عاما، ومختلف أنشطة وبرامج الاتحاد وإسهام المصرف في رعاية منافسات الكرة الطائرة منذ سنوات طويلة انطلاقا من حرصه على دعم القطاعين الشبابي والرياضي ليكون بيت التمويل الكويتي في مقدمة الداعمين لهذا القطاع الحيوي.

وعبر رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة عن شكره للسيد عبدالحكيم الخياط على ما يقدمه من دعم واهتمام لاتحاد الكرة الطائرة وسائر الاتحادات الأخرى، مثمنا دوره البارز في إنجاح العديد من الفعاليات الرياضية، وتطلع لاستمرار تلك الشراكة بما يسهم في تعزيز مسيرة الكرة الطائرة.

وفي ختام اللقاء أهدى الشيخ علي بن محمد آل خليفة هدية تذكارية للعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي-البحرين عبد الحكيم الخياط، عبارة عن قميص المنتخب الوطني للكرة الطائرة الذي تمت المشاركة به في بطولة العالم للشباب  والذي يحمل شعار بيت التمويل الكويتي.

شاهد أيضاً

سفير مملكة البحرين في جمهورية ألمانيا الاتحادية يحضر بطولة الفنون القتالية المختلطة

برلين في 07 أغسطس/ بنا / حضر السفير عبدالله عبداللطيف عبدالله، سفير مملكة البحرين لدى …

خروج التونسية أنس جابر من الدور ربع النهائي لبطولة “سان خوسيه” للتنس

واشنطن في 06 أغسطس /بنا/ ودعت البطلة التونسية، أنس جابر، بطولة سان خوسيه الأمريكية للتنس …

ناصر بن حمد يشيد بانتصار فيكتوريوس للدراجات في طواف سيوداد رومانيا باسبانيا

المنامة في 06 أغسطس /بنا/ أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة …

ليفربول يتعادل مع فولهام (2-2) بالدوري الإنجليزي

لندن في 06 أغسطس/ بنا / تعادل فريق ليفربول أمام مضيفه فولهام بهدفين لمثلهما في …