الرئيسية رياضة الفارس أحمد جهرمي يحصد المركز الأول في بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز

الفارس أحمد جهرمي يحصد المركز الأول في بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز

دبي في 22 فبراير / بنا / واصل الفارس المتألق أحمد جهرمي تحقيق الإنجازات خارج المملكة بعد حصوله على المركز الأول في بطولة نادي دبي للبولو والفروسية الدولية لقفز الحواجز من فئة النجمتين (2022) والتي جرت منافساتها بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية، وإشراف الاتحاد الدولي للفروسية.

وتمكن أحمد جهرمي من تقديم أفضل العروض ويتوج بالمركز الأول بعد مستوى مميز طوال الشوط، حيث تمكن بالتتويج بالمركز الأول وسط منافسة قوية ومثيرة.

وأهدى أحمد جهرمي هذا الإنجاز إلى سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، مؤكداً أن الإنجاز ثمرة دعم واهتمام سموه المتواصل للفرسان خلال المشاركات الخارجية وهو يسهم في بذل الجهود من أجل تأكيد مكانة رياضة قفز الحواجز البحرينية.

وأوضح أحمد جهرمي أن المنافسة كانت قوية ومثيرة طوال الشوط وقدم خلالها الفرسان مستوى مميز، مشيراً إلى أن هذا التألق يعود إلى حرصه على تأكيد مكانة رياضة قفز الحواجز البحرينية التي تشهد تطور مستمر وهو ما ينعكس على مشاركة الفرسان الخارجية.

وبين إلى أنه سيواصل بذل الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال مشاركاته القادمة.

وكان الفارس المتألق أحمد جهرمي حقق المركز الأول في بطولة الشرقة الدولية لقفز الحواجز في نهائيات الونجينز في عمر 7 سنوات على ارتفاع 135 سم.