الرئيسية رياضة الفارس عدنان العلوي يحقق نتائج ايجابية في بطولة الاتحاد السعودي لقفز الحواجز

الفارس عدنان العلوي يحقق نتائج ايجابية في بطولة الاتحاد السعودي لقفز الحواجز

المنامة في 29 مارس / بنا / حقق الفارس البحريني عدنان العلوي نتائج إيجابية في بطولة كأس الاتحاد السعودي للفروسية لقفز الحواجز التي أقيمت في مركز الغزاوي للفروسية بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة والتي ضمت كأسي وزارة البيئة والمياه والزراعة وكأس الاتحاد السعودي للفروسية لقفز الحواجز.

وشهدت البطولة مشاركة واسعة لأكثر من 100 فارس وفارسة تنافسوا على ألقاب الأشواط على مدار ثلاثة أيام، واستطاع عدنان العلوي من تحقيق المركز الرابع في شوط الجائزة الكبرى على ارتفاع 145 سم بعد مستويات متميزة قدمها في الشوط ومنافسة قوية ومثيرة قدم من خلالها الفرسان مستويات طيبة في جولة التمايز.

وتمكن العلوي من تحقيق المركز الخامس على الفرس هارموني في شوط 140 سم بمشاركة 39 فارساً، إضافة إلى المركز السادس على نفس الفرس، والمركز التاسع على الحصان بالو في شوط 135 سم بمشاركة 40 فارساً.

وفي آخر أيام البطولة حقق عدنان العلوي المركز السابع على الفرس هارموني في شوط 130 سم بمشاركة 45 فارساً.

وأعرب عدنان العلوي عن تقديره للدعم اللامحدود الذي يحظى به الفرسان البحرينيون في مشاركاتهم الخارجية من الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة الذي يحرص على المتابعة والدعم لكافة المشاركات وهو ما يعطي الفرسان دافعا كبيرا لتحقيق النتائج الايجابية وتأكيد مكانة الفروسية البحرينية في المشاركات الخارجية.

وأوضح عدنان العلوي أن النتائج الجيدة التي حققها في البطولة تعكس مدى تطور رياضة قفز الحواجز في البحرين بفضل اهتمام الاتحاد الملكي، مبيناً أن البطولة حافز كبير له لمواصلة تحقيق النتائج الايجابية قبل المشاركة في البطولات القادمة.

وأقيمت البطولة وسط إجراءات احترازية عالية وتطبيق للبرتوكول الرياضي المعتمد من قبل وزارة الرياضة.