الجمعة , سبتمبر 30 2022
أخبار عاجلة

الفنانة هيفاء حسين: (موهبتك فالبيت) ستعيد الحياة من جديد وفرصة للشباب لإطلاق مواهبهم

المنامة في 16 أغسطس/ بنا / أشادت عضو لجنة التحكيم بمسابقة #موهبتك_فالبيت الفنانة البحرينية هيفاء حسين بتوجيه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لإطلاق هذه المسابقة، مؤكدة أن هذه المسابقة ستعيد الحياة من جديد في ظل ما شهدته المجالات من ركود بسبب جائحة كورونا كوفيد 19، وستكون داعمة للشباب لإطلاق مواهبهم المختلفة.

وقالت: ” إن فكرة المسابقة جميلة جدا خصوصا وأنها تقام في ظل هذه الأوضاع التي تشهد تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا، وأضافت أن هذه المسابقة جاءت في توقيت مناسب لدعم الشباب في استغلال وقت الفراغ بشكل أمثل، كما أنها محفزة لهم ، بعد أن اعتمدت اللجنة المنظمة مبالغ مالية كجوائز للفائزين في هذا الحدث”.

وأضافت: ” يسعدني كثيرا الانضمام للجنة التحكيم في هذه المسابقة، كما يسعدني المشاركة في واحدة من مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، الهادفة لمنح الفرصة للشباب لإطلاق طاقاتهم وقدراتهم. وأعتز كثيرا في أن أتواجد في لجنة التحكيم إلى جانب إخواني الفنان والإعلامي عماد عبدالله والفنان خليل الرميثي”.

وأشارت إلى أن مثل هذه المسابقات النوعية تساهم في إعطاء الفرصة للشباب لتنمية مواهبهم وصقل إمكانياتهم على الشكل الذي يسهم في تطور مستوياتهم للوصول للأهداف التي رسموها عبر المواهب التي يمتلكونها، متمنية كل التوفيق والنجاح لجميع المشاركين في هذه المسابقة.

الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة قد حددت في الموقع الرسمي www.hhsk.bh يوم ال20 من أغسطس الجاري آخر موعد لاستلام المشاركات ، كما وحددت اللجنة حسابا رسميا للبطولة على “الانستغرام”- mawhbtakfilbet@، والذي سيستقبل كافة الاستفسارات لدى المشاركين أو الراغبين في المشاركة.

شاهد أيضاً

فرض تدابير نهائية لمكافحة الإغراق على واردات دول مجلس التعاون من بطاريات المحركات

المنامة في 29 سبتمبر/ بنا / أكّد الدكتور خالد فهد العلوي الوكيل المساعد لتنمية الصناعة …

الذهب يرتفع 1% بدعم تراجع الدولار ومخاوف رفع الفائدة

لندن في 27 سبتمبر/ بنا / قفزت أسعار الذهب 1%  اليوم الثلاثاء مع تراجع الدولار، …

جمعية سيدات الأعمال البحرينية والمجلس الوطني للمرأة في ‏تايلاند يوقعان مذكرة تفاهم مشترك

المنامة في 27 سبتمبر / بنا / ‏وقعت جمعية سيدات الأعمال البحرينية، مذكرة ‏تفاهم، مع …

ارتفاع المؤشر العام لبورصة الكويت 20.9 نقطة

الكويت في 27 سبتمبر/ بنا / ارتفع المؤشر العام لبورصة الكويت في ختام تعاملاتها اليوم …