الرئيسية أخبار الكنيسة الإنجيلية الوطنية تنظم احتفالا بأعياد الميلاد

الكنيسة الإنجيلية الوطنية تنظم احتفالا بأعياد الميلاد

المنامة في 12 ديسمبر/ بنا / نظمت الكنيسة الانجيلية الوطنية احتفالا بأعياد الميلاد بمشاركة وحضور عدد  من المواطنين والمقيمين من مختلف الديانات والجاليات .

وقال القس هاني عزيز، راعي الكنيسة الإنجيلية الوطنية رئيس جمعية “البيارق البيضاء” ، إن “التسامح والتعايش في البحرين ممتد من الأجداد، إلى الآباء، والأبناء، والأحفاد، لاسيما وأن شعب البحرين شعب متمسك بدينه وهويته وثقافته، إضافة إلى أنه منفتح على الحضارات الأخرى”.

وأكد أن مملكة البحرين، وبقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ستبقى منبعاً للحرية والسلام ودرعاً وحارساً للأخلاق والفضيلة ضمن ثوابت المجتمع وقيمه الحضارية الراقية ، وهو نموذج عربي بل عالمي لما يجب أن يكون عليه القائد المحب لشعبه بكافة أطيافه، والمؤيد للسياسات الدولية الرامية لإحلال السلام في العالم.

ورفع  القس هاني عزيز الشكر إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه،  وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله على احتضان مملكة البحرين لأكبر كاتدرائية في الخليج العربي وكل هذا بفضل ونعمة الله وانفتاح جلالته،و رعايته واهتمامه بكل المناسبات الدينية لكل معتنقي الأديان والمعتقدات الذين يعيشون على أرض مملكة البحرين.