الرئيسية رياضة اللجان العاملة في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية تعمل على تأمين كافة...

اللجان العاملة في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية تعمل على تأمين كافة العوامل لإنجاح البطولة

المنامة في 15 فبراير / بنا / تواصل اللجان العاملة في النسخة الثالثة لدورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 18 إلى 26 فبراير الحالي لتأمين كافة عوامل النجاح للحدث الإقليمي وإبرازه بصورة مثالية.

وأكدت مي المحميد رئيسة لجنة المراسم والتكريم والشخصيات ان فريق العمل يعمل بصورة متميزة لمعرفة الفئات المدعوة من داخل البحرين وخارجها والتعرف على مناصبهم وذلك لبناء قاعدة بيانات عن الشخصيات تساهم في إنجاح عمل اللجنة، مشيرة إلى أنه تم اختيار 20 عضوا في اللجنة من أصحاب الخبرة والدراية في هذا المجال.

وقالت: “لقد وضعت اللجنة خطة عمل لحفل الافتتاح الذي سيشهده عدد كبير من المسؤولين في المملكة وخارجها وقد بدأت اللجنة الترتيب ووضع خطة الاستقبال وأماكن جلوس المدعوين في المنصة وضمان انسيابية حضورهم وخروجهم كما سيتم بعد حفل الافتتاح توزيع الأعضاء على الملاعب والصالات للتنسيق والترتيب لحضور كبار الشخصيات”.

وأضافت “ستكون هناك عدد من الشخصيات التي ستقوم بتتويج الفائزين خلال المنافسات وكل هذه الأمور تم الترتيب لها والانتهاء منها”، وأوضحت “نعلم أن عدد المسابقات كبير والجدول مزدحم يومياً ولكن هذا الأمر لن يعيق عملنا بل يمثل لنا دافع من أجل النجاح”.

ومن المنتظر ان تتضمن البطولة سبع رياضات مختلفة بمشاركة الذكور والإناث وتقام في أربع مناطق مختلفة بالمملكة تحت شعار “عزم” ورسالة خاصة هي “نفتخر بعزيمتنا”، حيث تأتي هذه النسخة بعد بطولتي دولة الإمارات العربية المتحدة-خورفكان 2017، والمملكة الأردنية الهاشمية-عمان 2019.