الرئيسية أعمال المؤتمر السنوي الخليجي السابع لخدمة العملاء والمراجعين ينطلق غدا

المؤتمر السنوي الخليجي السابع لخدمة العملاء والمراجعين ينطلق غدا

المنامة في 01 ديسمبر / بنا / تنطلق يوم غد الخميس، أعمال المؤتمر السنوي الخليجي السابع لخدمة العملاء والمراجعين، تحت عنوان “تجربة العملاء والمراجعين في عصر التطور الرقمي والذكاء الاصطناعي” في مركز البحرين للمؤتمرات بفندق كراون بلازا – البحرين، تحت رعاية سعادة السيد زايد بن راشد الزياني، وزير الصناعة والتجارة والسياحة.

ويتضمن المؤتمر منتدىً نقاشيا يشارك فيه عدد من الخبراء والمسؤولين التنفيذيين من قطاعات عدة في المملكة، بينهم، عدنان يوسف رئيس مجلس إدارة جمعية المصرفيين البحرينية، والشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، رئيس مجلس إدارة مجموعة الراشد وعضو مجلس إدارة غرفة البحرين، والأستاذ جمال فخرو، النائب الأول لرئيس مجلس الشورى والعضو المنتدب في KPMG، والسيد فراس أحمد، الرئيس التنفيذي لصلة الخليج، فيما يدير الجلسة عبدالله الحامد، رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين للإنترنت.

ويتطرق المتحدث الرئيسي للمؤتمر، الدكتور ستيفين فان بيليغيم من بلجيكا، خلال الجلسات إلى محاور هامة عديدة في مجال تجربة العملاء.

وتُعد تجربة العملاء والزبائن السمة المميزة للشركات الرائدة في المستقبل، وذلك من خلال قدرتها على تقديم تجارب مصممة وفقًا لاحتياجات الزبون والعميل تهدف لتحسين وتيسير حياتهم، على عكس الخدمات العامة المقدمة للسوق بشكل شامل.