الرئيسية أخبار المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية تطلق حملتها الرمضانية #أهل_المعروف

المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية تطلق حملتها الرمضانية #أهل_المعروف

المنامة في 02 أبريل /بنا/ أطلقت المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية حملتها الرمضانية “أهل المعروف”، والتي تهدف إلى تعزيز الشراكة المجتمعية بين جميع مكونات المجتمع البحريني وتلبية احتياجات المستحقين وسد احتياج حالات معينة في مملكة البحرين.

وبيّن الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، الدكتور مصطفى السيد، أن “#أهل_المعروف” هي حملة رمضانية تقوم بها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لجمع التبرعات خلال الشهر الفضيل لدعم وتلبية احتياجات الأسر في عدد من الجوانب الحياتية المهمة، منها الصحية والتعليمية والاجتماعية، إلى جانب دعم المشاريع التي تخدم الأيتام والأرامل والأسر المتعففة في المجتمع، كما تخصص الحملة العشر الأواخر من رمضان لسد احتياج حالات معينة تعرض تفاصيلها بشكل يومي عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة.

وأكد الدكتور السيد أن المؤسسة تحرص من خلال هذه الحملة على التكافل المجتمعي لتشمل مختلف فئات المجتمع البحريني، وذلك من منطلق الشراكة المجتمعية التي تحرص دائماً عليها لفتح المجال للجميع لعمل الخير، فقد عرف المجتمع البحريني بحبه للخير وخاصة في هذا الشهر الفضيل.

وتستمر الحملة طوال شهر رمضان الكريم، حيث يمكن التبرع من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، كما تتوفر نقاط تبرع في كل المجمعات التجارية، إضافة إلى إمكانية التبرع عبر تطبيق بنفت أو من خلال الرسائل النصية.