الأحد , ديسمبر 4 2022

المؤسسة الملكية و الجامعة البريطانية توقعان مذكرة تفاهم في الشأن التعليمي

المنامة في 10 أغسطس/ بنا / وقع الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الدكتور مصطفى السيد مذكرة تعاون مع الجامعة البريطانية في البحرين وقعتها البروفسور جولي كروس رئيسة الجامعة البريطانية، تنص على توسيع نطاق شبكة التواصل في الشأن التعليمي لخدمة الأيتام.

وخلال اللقاء نقل الدكتور مصطفى السيد تحيات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، إلى أعضاء الجامعة البريطانية، متوجهاً بالشكر الجزيل إلى رئيس مجلس إدارة الجامعة البريطانية الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة ورئيسة الجامعة البروفسور جولي كروس وجميع العاملين فيها على جهود التعليمية الكبيرة.

وتحدث الدكتور مصطفى عن تاريخ المؤسسة وعدد الأيتام والأرامل المكفولين من قبل جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه والفئات المستفيدة من عمل المؤسسة وأنواع الرعاية التي تقدم لهم في سبيل المساهمة في تربية الأبناء والارتقاء بمستوياتهم العلمية والاجتماعية والمشاريع التنموية التي تنفذها المؤسسة في شتى المجالات، وبين الدكتور أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي من باب الشراكة المجتمعية لإتاحة الفرصة لجميع المؤسسات والهيئات للمساهمة في خدمة الأيتام والأرامل والعمل الإنساني لخدمة المجتمع البحريني، وضمن الرعاية التعليمية التي توليها المؤسسة لأبنائها لتوفر لهم كافة أشكال الرعاية والخدمات، ليحظوا بحقهم في الحصول على تعليم جيد ومواصلة مشوارهم الدراسي.

كما قام الدكتور مصطفى السيد خلال الزيارة بالإطلاع على أقسام الجامعة والتخصصات المتوفرة بها، وأشاد بالمستوى العلمي المتقدم لديها وبالمرافق التعليمية المتميزة.

ومن جانبها قالت البروفيسور جولي كروس: ” إنه لمن دواعي سرورنا أن نستضيف وفدا من المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية اليوم في الحرم الجامعي، ويسعدنا توقيع إتفاقية تفاهم والتي من شأنها دعم الشباب البحريني وفقاً للرؤية الأبوية لصاحب الجلالة المعظم الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، وجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في قيادة الأعمال الإنسانية من خلال المؤسسة بكل كفاءة واقتدار”.

شاهد أيضاً

افتتاح فعالية تعزيز المساحات العامة الشاملة لذوي الإعاقة في حديقة ديار المحرق

المنامة في 03 ديسمبر/ بنا / أكد معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل …

بدء تسجيل العمالة الوافدة في المراكز المعتمدة بدءًا من 4 ديسمبر الجاري لتصحيح الوضع القانوني للعمالة

المنامة في 03 ديسمبر/ بنا / أعلنت هيئة تنظيم سوق العمل عن بدء تسجيل العمالة …

وزارة الصحة تفوز بجائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتقدم المرأة البحرينية عن مؤسسات القطاع العام

المنامة في 01 ديسمبر / بنا / رفعت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن …

رعاية واهتمام جلالة الملك المعظم بالمرأة البحرينية شكل الركيزة الأساسية لما وصلت إليه من تقدم

المنامة في 01 ديسمبر/ بنا / رفع سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل …