الرئيسية Uncategorized المؤيد يبحث تعزيز التعاون الشبابي والرياضي مع جمهورية فنلندا

المؤيد يبحث تعزيز التعاون الشبابي والرياضي مع جمهورية فنلندا

BahrainNOW.net..المؤيد يبحث تعزيز التعاون الشبابي والرياضي مع جمهورية فنلندا
BahrainNOW.net..المؤيد يبحث تعزيز التعاون الشبابي والرياضي مع جمهورية فنلندا

المؤيد يبحث تعزيز التعاون الشبابي والرياضي مع جمهورية فنلندا

ضاحية السيف – وزارة شؤون الشباب والرياضة

اجتمع سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة مع سعادة وزير الدولة تومو بومالا، وزارة التربية والتعليم والثقافة في جمهورية فنلندا ” الوزارة المعنية بالقطاعين الشبابي والرياضي” وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة بالسيد بومولا مشيدا بعلاقات الصداقة والتعاون المتنامية التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية فنلندا وما تشهده من تطور وتقدم في مختلف المستويات، منوهًا بحرص مملكة البحرين على تعزيز علاقات التعاون والتنسيق الثنائي المشترك والمضي به قدمًا نحو آفاق أرحب خاصة في قطاعي الشباب والرياضة.

وأكد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد على أهمية تأطير العمل الشبابي والرياضي بين مملكة البحرين وجمهورية فنلندا في ظل الركائز الأساسية المشتركة بين البلدين والاستفادة من التجارب الناجحة وتبادل الخبرات والوفود الامر الذي يساهم في الارتقاء بالقطاع الشبابي والرياضي في كلا البلدين.  

ومن جانبه ابدى السيد بومولا اعتزازه بالمسار المتقدم للعلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية فنلندا وما تتسم به من نماء وشمول مستمرين، مؤكدًا حرص بلاده على توطيد هذه العلاقات بما يلبي الأهداف المشتركة المرجو منها في مختلف المجالات بما فيها الجانب الشبابي والرياضي.

وخلال اللقاء، بحث سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد مع السيد بومولا سبل تعزيز التعاون المشترك بين البحرين وفنلندا في الجانبين الشبابي والرياضي وتبادل التجارب والخبرات الناجحة بين البلدين وفتح المزيد من قنوات التواصل بين الجانبين والعمل على تأطير هذا التعاون بما يعود بالنفع والفائدة على منتسبي القطاع الشبابي والرياضي في مملكة البحرين وجمهورية فنلندا.

كما ناقش سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة مع السيد بومولا السبل الكفيلة بتعليم وتدريب الشباب في مختلف المجالات وتنمية مواهبهم وفق أطر حديثة تمكنهم من اكتساب المهارات اللازمة لتحقيق مفردات التطور والدخول في سوق العمل متسلحين بالتدريب والتعليم والخبرات اللازمة لذلك.