الرئيسية أخبار المؤيد يبحث مع نظيره السوداني التعاون الشبابي

المؤيد يبحث مع نظيره السوداني التعاون الشبابي

المنامة في 23 فبراير/ بنا / استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، سعادة السيد لؤي مصطفى محمد وزير الشباب والشؤون الرياضية بجمهورية السودان الشقيقة.

ورحب وزير شؤون الشباب والرياضة بنظيره السوداني في بلده الثاني مملكة البحرين، مشيدًا بالعلاقات الطيبة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية السودان الشقيقة في شتى المجالات بما فيها الجانب الشبابي، مؤكدا أهمية تعزيز العمل المشترك، وتجسيد العلاقات الثنائية بين البلدين، وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات والزيارات بين البلدين في الجوانب الشبابية.

من جانبه، أشاد وزير الشباب والشؤون الرياضية بجمهورية السودان بالعلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين في المجالات المختلفة ومنوها بالنقلة النوعية التي تشهدها الحركة الشبابية البحرينية والتطور الكبير في منظومتها كافة؛ الأمر الذي ساهم في تحقيق أبطالها للعديد من الإنجازات الشبابية المتميزة مؤكدا حرص جمهورية السودان على التعاون مع مملكة البحرين في المجال الشبابي بما يضمن الاستفادة من الخبرات والتجارب في كلا البلدين.

تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين وتبادل الخبرات والتجارب في المجال الشبابي، كما تم التأكيد على بناء منظومة عمل متكاملة ومشتركة بين البلدين في المجال الشبابي يمكن من خلالها تحقيق المزيد من التعاون في هذا المجال المهم.