الرئيسية رياضة المؤيد يترأس اجتماع اللجنة العليا للإعداد وتنظيم دورة الألعاب المدرسية

المؤيد يترأس اجتماع اللجنة العليا للإعداد وتنظيم دورة الألعاب المدرسية

المنامة في 26 أبريل/ بنا / ترأس سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة اجتماع اللجنة العليا للإعداد وتنظيم دورة الألعاب المدرسية، والذي أقيم عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد وبحضور الأعضاء.

وفي بداية الاجتماع أشاد سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة بالجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء اللجنة والرامية إلى توفير كافة الاحتياجات الفنية والإدارية للإعداد والتحضير للدورة المدرسية بما يتوافق مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب وتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على عرض توصيات الاجتماع السابق للجنة، وآخر مستجدات العمل على ملف مملكة البحرين والسبل الكفيلة باستكمال كافة الإجراءات المتبعة في هذا الشأن، كما تم تكليف الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة لدراسة الاحتياجات الخاصة بالاستضافة ورفع تقرير عنها.

كما تم الاطلاع على عرض لمستجدات استكمال ملف الاستضافة، ونتائج الزيارات التي أقيمت للكشف عن المنشآت الرياضية والمدرسية التي ستحتضن الدورة واحتياجات تلك المنشآت بما يتوافق مع اشتراطات الاستضافة.

وفي ختام الاجتماع أكد سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة أهمية العمل الجاد من قبل كافة الأعضاء لتأمين كافة مستلزمات ملف استضافة مملكة البحرين للدورة المدرسية.