الرئيسية رياضة المؤيد يتسلم جائزة عيسى بن علي للعمل التطوعي

المؤيد يتسلم جائزة عيسى بن علي للعمل التطوعي

المؤيد يتسلم جائزة عيسى بن علي للعمل التطوعي

ضاحية السيف – وزارة شؤون الشباب والرياضة

استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، السيد حسن محمد بوهزاع رئيس جمعية الكلمة الطيبة رئيس الاتحاد العربي للتطوع، والسيد أنور بوحسن نائب رئيس الجمعية.

وخلال اللقاء تسلم سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي، والتي قدمت للوزارة في الحفل الختامي الافتراضي للنسخة الحادية عشرة من جائزة سموه لتكريم رواد العمل التطوعي.

وأشاد سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة بالدور الكبير الذي يقوم به سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة، في تعزيز قيم العمل التطوعي في المجتمع، وما تتميز به الجائزة من سمعة طيبة على مستوى الوطن العربي باعتبارها تحمل في طياتها أهدافا نبيلة على المجتمع وتشجيع العمل التطوعي.  

وأشار سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الى أن تكريم وزارة شؤون الشباب والرياضة بالجائزة ضمن المؤسسات الحكومية، جاء نتيجة لحرص الوزارة على مواصلة تقديم البرامج والفعاليات الشبابية الرامية الى تنمية مهارات الشباب ودعم ابتكاراتهم في مختلف المجالات، والتي لاقت مشاركة كبيرة من قبل شباب وشابات البحرين، مثمنا جهود رئيس وأعضاء جمعية الكلمة الطيبة ودورها الرائد في نشر ثقافة العمل التطوعي في مملكة البحرين.